كارتيرون: اعلم مشقة سفر الجمهور لبرج العرب ولكن حضورهم دافع للفوز بأفريقيا

كارتيرون: اعلم مشقة سفر الجمهور لبرج العرب ولكن حضورهم دافع للفوز بأفريقيا

ناشد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جماهير القلعة الحمراء بضرورة تواجدهم بجانب الفريق في مباراة كمبالا سيتي الاوغندي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأوضح كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن وجود العنصر الجماهيري من الآن فصاعدا في مشوار الفريق في البطولة الإفريقية سيكون الحافز الأهم لدى الجهاز الفني واللاعبين في مشوار اللقب.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه يعلم كل الظروف التي تواجه الجماهير من مشقة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية، ولكنه يتطلع لرؤيتهم بشكل دائم؛ مساهمين وفاعلين في أداء وانتصارات الفريق في المشوار الإفريقي، وأن تكون عودتهم أيضا قريبة في المشوار المحلي للفريق.

وأعلن النادي الأهلي عن جاهزية الثنائي أيمن أشرف وأحمد حمودي لمباراة كمبالا سيتي بعدما اشتكي من الإصابة في لقاء حرس الحدود الأخير بالدوري "طالع المزيد من التفاصيل".

هذا وكان النادي الأهلي ضمن تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز الذي حققه على نظيره الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويتصدر المارد الأحمر بجانب الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما، بينما يحتل كمبالا سيتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز المجموعة بـ3 نقاط.

طالع أيضًا:

مران الغائبين عن مباراة كمبالا: انتظام وليد سليمان ومشاركة 14 لاعبًا

X