أسامة نبيه: أبلغت كوبر ان غالي يمكنه اللعب مكان السعيد .. وكنت سأرحل إذا استمر

أسامة نبيه: أبلغت كوبر ان غالي يمكنه اللعب مكان السعيد .. وكنت سأرحل إذا استمر

أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر ان الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة سانده في أزته مع حساب غالي لاعب النادي الأهلي المعتزل لكرة القدم لأنه يعلم بحياده التام.

وكان كوبر رحل عن تدريب منتخب مصر بعد الفشل في تحقيق أي نقطة في مونديال روسيا الماضي ليحل مكانه المكسيكي خافيير أجيري ويساعده هاني رمزي بدلًا من أسامة نبيه.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم": "أبلغت الارجنتيني هيكتور كوبر ن حسام غالي من أفضل لاعبي مصر ويمكن توظيفه بمركز عبد الله السعيد للاستفادة من قدراته الفنية الهائلة".

وأضاف " كوبر كان يعلم حيادي التام وتعجب من هجوم حسام غالي ضدي رغم أنني أؤكد له أنه من أفضل لاعبي مصر، وبعد انتقادات حسام غالي لطريقة لعب كوبر كان لابد من استبعاده مع المنتخب".

ومن ناحية أخرى أكد أسامة نبيه ان كان سيرحل من الجهاز الفني للمنتخب المصري حتى إذا كان استمر هيكتور كوبر في منصبه كمدير فني للفراعنة.

وأوضح المدرب العام السابق لمنتخب مصر "كنت سأرحل من منصبي لأننا حققنا كل شيء، ولن نحقق أكثر ما وصلنا إليه، المنتخب وصل لنهائي كأس أمم افريقيا، وتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا".

X