صلاح امين: هدفي في الزمالك = حمام وبط .. والنكد على جمهور الأبيض مزاج عندي

صلاح امين: هدفي في الزمالك = حمام وبط .. والنكد على جمهور الأبيض مزاج عندي

تحدث صلاح امين مهاجم نادي النجوم عن تألقه امام نادي الزمالك دائمًا وتسجيله لستة اهداف في شباك الفريق الأبيض طوال تاريخه حتى أصبح عقدة لجماهيره.

وأجرى صلاح امين حوارًا مع جريدة المصري اليوم في عددها الصادر يوم الجمعة للحديث عن أهدافه في الزمالك وسبب تركيزه الكبير في مواجهة الفريق الأبيض.

وقال المهاجم صاحب الـ 36 عامًا " لا أعرف سببا للحالة التى تسيطر على قبل مواجهات الزمالك.. لكننى أكون فى أفضل حالة سواء فى التركيز أو الأداء الفنى والبدنى.. وقد يكون السبب لأنه أحد الفرق الكبيرة فى الشرق الأوسط ويمتلك شعبية جارفة أشعر بها قبل المباريات من المتابعين لى على السوشيال ميديا".

متابعًا "أصدقائى وكافة المتابعين من الأهلاوية بالتأكيد يطالبوننى بتسجيل هدف فى الزمالك قبل كل مباراة، وهو ما يجعلنى أركز بشكل كبير، فضلا عن أن أصدقائى على «القهوة» يدخلون معى فى مراهنات من أجل تسجيل هدف فى الزمالك".

وأكد صلاح أمين انه ليس مشجعًا للنادي الأهلي بل انه يشجع فريق الزمالك قائلًا " أنا «زملكاوى» مثل والدى الذى زرع فى عشق الزمالك.. وكلما سجلت هدفا فى الأبيض يقول لى: «انت مش بتقدر غير علينا» رغم أننى سجلت هدفين فى مرمى الأهلى".

وواصل اللاعب تصريحاته " قلت لك إننى سجلت هدفين فى مرمى الأهلى.. لكننى أكون أكثر تركيزا فى مباريات الزمالك وهو سر لا أعرفه لكن الأمر تحول بالنسبة لى أن تسجيل الأهداف صار مزاجا لدى، احترم جمهور الزمالك وجماهيره ومجلس ادارته ولكنني مهاجم ومهمتي هي تسجيل الأهداف".

مضيفًا " كان الهدف الذي سجلته الموسم الماضى عندما كنت مهاجما بفريق طلائع الجيش فى مرمى الزمالك من أهم المكافآت التى حصت عليها من شقيقى الأكبر الذى يعشق الأهلى.. فقد كافأنى بعزومة «حمام وبط» لديه فى منزله.. وقالى كل ما تسجل فى الزمالك «هعزمك على حمام وبط» لكنه لم يفعل هذه المرة".

X