أري بابل "الذي رشحه جيلبرتو للأهلي" ينضم لمنافسه المنتظر في أفريقيا

أري بابل "الذي رشحه جيلبرتو للأهلي" ينضم لمنافسه المنتظر في أفريقيا

عاد المهاجم الانجولي آري بابل من مرة أخرى لنادييه الأصلي بريميرو دي اوجوستو خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

بريميرو دي اوجوستو الانجولي تأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلف النجم الساحلي التونسي الذي احتل المركز الأول برصيد 12 نقطة.

ويعد الفريق الانجولي من الفرق المرشحة لمواجهة النادي الأهلي في الدور ربع النهائي حيث ان العملاق الأحمر تصدر المجموعة الأولى، حيث ان نظام قرعة الاتحاد الافريقي "كاف" والتي ستقام يوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل يوجه ان يلتقي الفريق صاحب المركز الأول مع آخر احتل المركز الثاني في دور المجموعات.

ونشر النادي الانجولي مقطع فيديو ظهر فيه بابل عبر صفحة النادي الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأوضح اللاعب في الفيديو انه سينضم للفريق.

وكان بابل البالغ من العمر 24 عامًا انتقل من صفوف بريميرو دي اوجوستو إلى نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017، لينتقل بعدها على سبيل الإعارة لصفوف موريرينسي البرتغالي قبل ان يعود لصفوف لشبونة مرة أخرى.

يذكر ان الثنائي الأنجولي فلافيو وجلبيرتو لاعبا النادي الأهلي السابقين كانا قد قاموا بترشيح المهاجم آري بابل للانتقال لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2017 قبل ان تفشل المفاوضات.

لاعب ذو صلة

X