الأمريكي كوينتون يتحدث عن الانضمام للأهلي وامنيته الأولى مع منبع البطولات

الأمريكي كوينتون يتحدث عن الانضمام للأهلي وامنيته الأولى مع منبع البطولات

تحدث الأمريكي كوينتون دوجيت المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي والذي انتظم في تدريبات المارد الأحمر يوم الاحد عن كواليس انضمامه لصفوف الفريق وانطباعه عن مصر.

وتحدث اللاعب في حوار للموقع الرسمي للنادي الأهلي عن انضمامه للقلعة الحمراء قائلًأ "سعيد للغاية بهذه التجربة والانضمام للفريق، وافقت على الانضمام بعد ان لمست جدية مسئوليه في المفاوضات".

متابعًا "اعلم جيدًا ان الأهلي يملك جماهير كبيرة ولديها شغف كبير بالرياضة وكرة السلة وهو ما حفزني للانضمام للفريق".

واستكمل الأمريكي تصريحاته "اسمع عن مصر الكثير، لدي انطباع جيد للغاية عنها وشعرت بسعادة بالغة بوصولي هنا رغم انني وصلت من ساعات والاستقبال كان حافلًا وهو ما ترك انطباعًا جيدًا منحني تفاؤل بقضاء أوقات طيبة في القاهرة".

وعن توقعاته للفترة المقبلة مع الأهلي، قال دوجيت "متفائل بعد المشاركة مع الفريق في اول مران، كونت فكرة إيجابية منذ اللحظة الأولى، المران كان في غاية الجدية رغم غياب عدد من اللاعبين وتواجدهم مع المنتخب، استقبال اللاعبين والجهاز الفني لي جعلني مطمئنًا".

مضيفًا "الفريق منظم ويملك لاعبين مميزين ولاحظت ذلك خلال المران، هناك قوة كبيرة في الأداء خلال المران تعكس مدى قوى المجموعة، متفائل بحصد البطولات مع الأهلي".

واختتم اللاعب الأمريكي تصريحاته قائلًا "تجولت في الأهلي اليوم ورأيت مستوى مميز من المنشأت خاصةً صالة الجيم المناسبة للتدريبات وايضًا الصالة المغطاة، فقط أتمنى ان اتدرب واخوض المباريات في حضور الجماهير، لا اسعى لشيء سوى الفوز بالبطولات ووكيلي اخبرني ان الأهلي هو منبع البطولات ولا يعرف غيرها، وهو ما يناسبني".

لاعب ذو صلة

X