الأهلي يوقع أقصى غرامة على اكرم توفيق

الأهلي يوقع أقصى غرامة على اكرم توفيق

اوصت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء وعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق بتوقيع عقوبة صارمة على اكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق.

وعلم El-Ahly.com ان اجتماع لجنة الكرة بالاهلي المنعقد حاليًا بمقر النادي في الجزيرة حضره محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول.

وتطرق اجتماع لجنة لما بدر من اكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق بعد تبديله في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي مساء الاحد ببطولة الدوري المصري.

وابدى اكرم اعتراضه على تبديله في بداية الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي وقام بركل زجاجة المياة بشكل عنيف لاحظه الحاضرين للمباراة في ملعب السلام.

واعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي على لسان محمد يوسف مدير الكرة بالنادي الأهلي عن توقيع اقصى عقوبة مالية وفقًا للائحة الفريق على اكرم توفيق بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على تغييره أمام الإنتاج الحربي.

واتفقت لجنة الكرة على ضرورة توقيع عقوبة صارمة على اكرم توفيق لاعب خط وسط الفريق بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على تبديله من اجل تطبيق مبدا الثواب والعقاب داخل الفريق والتأكيد على ضرورة التزام اللاعبين.

X