في موقف نادر.. تعرف على الخطأ في اجراء القرعة الذي تسبب في تغيير منافس الأهلي

في موقف نادر.. تعرف على الخطأ في اجراء القرعة الذي تسبب في تغيير منافس الأهلي

في موقف نادر الحدوث وقع خطأ اثناء سحب القرعة الخاصة بمواجهات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

واجري الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرعة مواجهات دور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم الذي يلعب به النادي الأهلي بعدما تصدر المجموعة الاولي متفوقاً علي نادي الترجي الرياضي التونسي.

وعقب سحب القرعة في البداية وقع النادي الأهلي مع فريق نادي وفاق سطيف الجزائري الذي جاء بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية بينما سقط فريق نادي مازيمبي امام فريق بريميرو دي اوجوستو الانجولي.

وتفادي فريق الترجي الرياضي التونسي مواجهة فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي ليدخل في مواجهة امام مواطنه فريق النجم الساحلي ليتبقى فريقي النادي الأهلي وفريق الوداد البيضاوي المغربي كأوائل المجموعات وفريقي وفاق سطيف الجزائري وفريق حوريا الغيني بالمركز الثاني.

وتواصلت احداث القرعة ليتم سحب اسم النادي الأهلي في مواجهة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري وهو ما أسفر عن تواجد الوداد امام حوريا الغيني وهو ما لا يجوز طبقاً لقواعد البطولة ان يتواجه فريقين بدوري المجموعات بدور الستة عشر ثم يلتقيان بدور ربع النهائي مرة اخري، حيث ان الوداد وحوريا الغيني خاضا دور الستة عشر معاً في المجموعة الثالثة.

وعلى ذلك تم تغيير منافس النادي الأهلي ليصبح فريق حوريا الغيني بينما تم وضع الوفاق امام الوداد المغربي تصحيحاً للخطأ الذي وقع اثناء سحب القرعة.

طالع أيضًا:

رسمياً.. الأهلي يواجه حوريا الغيني بربع نهائي دوري الابطال

الأهلي يضرب موعد محتمل مع الوداد المغربي بنصف نهائي دوري الابطال

في موقف نادر.. تعرف على الخطأ في اجراء القرعة الذي تسبب في تغيير منافس الأهلي

لاعب ذو صلة

X