El-Ahly.com يكشف طلبات عبد الفتاح "المرتعش" من اتحاد الكرة لمهاجمة الأهلي والرد الصادم

El-Ahly.com يكشف طلبات عبد الفتاح "المرتعش" من اتحاد الكرة لمهاجمة الأهلي والرد الصادم

مازالت ازمة لجنة التحكيم مستمرة بعد ان رفض رئيسها عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بيان النادي الأهلي ضد قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة الإنتاج الحربي.

الأهلي اصدر بيان وضع فيه بعض النقاط التي يرغب في تحقيقها من بينها تطبيق تقنية حكم الفيديو VAR الا ان عبد الفتاح رفض ما أصدره مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

الساعات القليلة الماضية شهدت الحديث عن وجود استقالة من جانب عصام عبد الفتاح من منصبه كرئيس للجنة الحكام ردًا على بيان النادي الأهلي، الا ان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات نفى هذه الشائعات.

ويكشف El-Ahly.com كواليس ما دار بين عصام عبد الفتاح ومجلس اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة خلال الساعات الماضية.

عبد الفتاح تحدث مع الجبلاية وأبدى تمسكه بضرورة المساندة أمام النادي الأهلي وبيانه الذي أصدره مجلس الإدارة برئاسة الخطيب.

وهدد رئيس لجنة الحكام اتحاد الكرة بالاستقالة من منصبه واعتزال العمال العام اذا لم يقف اتحاد الكرة ضد النادي الأهلي بعد البيان الصادر منذ أيام قليلة، على ان تتمثل هذه المساندة بإصدار بيان ضد القلعة الحمراء يتم رفض البيان الذي أصدره النادي الأهلي بجانب رفض تعيين حكام أجانب في المباريات المصرية.

ولكن ماذا عن رد مسئولي اتحاد الكرة على عصام عبد الفتاح؟، الجبلاية حسب ما علمه El-Ahly.com قرروا مراضاة عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام ولكن بتفاصيل مختلفة.

ويرى مسئولو الجبلاية انه من المستحيل ان يتم اصدار ضد النادي الاهلي مثلما يرغب عصام عبد الفتاح، وان هناك جلسة مرتقبة بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعصام عبد الفتاح من اجل اخطاره بما ينوي الاتحاد فعله من أجل مراضيته.

وسيعرض أبو ريدة على عبد الفتاح ان يتم رفض الاستعانة بحكام أجانب في الدوري المصري بجانب إيقاف طاقم التحكيم لمدة قد تصل الى شهرين وإدارة مباريات في دوري الدرجة الثانية بجانب الإعلان عن وجود نية لتفعيل حكم الفيديو VAR وتهدئة الأوضاع.

X