موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

يعود المنتخب المصري الأول لكرة القدم لاستئناف مبارياته في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون عندما يواجه نظيره منتخب النيجر.

ويلتقي الفراعنة مع منتخب النيجر في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتعد هذه المباراة هي الرسمية الأولى التي يخوضها منتخب مصر تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل بعد فشل تحقيق أي نقطة في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وينطلق لقاء منتخب مصر أمام النيجر في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر حضور الجمهور المصري في ملعب برج العرب بعدما أعلن اتحاد الكرة عن طرح 40 ألف تذكرة للقاء.

وتنقل مباراة الفراعنة أمام النيجر عبر قنوات beiN Sports 5HD، و beiN Sports 4، و beiN Sports 1، بالإضافة إلى لقناة الثانية الأرضية المصرية وقناة نايل سبورت.

يذكر ان منتخب مصر يتذيل المجموعة العاشرة في تصفيات كأس الأمم الافريقية بدون نقاط بعد الهزيمة من تونس المتصدر في المباراة الافتتاحية بهدف دون رد، بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل أمام سوازيلاند في الجولة الأولى.

X