أجيري: علاقتي بمحمد صلاح جيدة وسنلعب بطريقة هجومية أمام النيجر

أجيري: علاقتي بمحمد صلاح جيدة وسنلعب بطريقة هجومية أمام النيجر

متابعة: محمد الدكر

تحدث المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن مباراة الفراعنة أمام النيجر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بدور المجموعات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قال خافيير أجيري: تابعت أكثر من 20 مباراة خلال الدوري المصري، سواء عن طريق الفيديو أو من المدرجات، مشيراً إلى أن هناك 24 لاعب جاهز لمواجهة النيجر المرتقبة.

وأشار أجيري أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النيجر، إلى أن علاقته جيدة للغاية بمحمد صلاح نجم ليفربول، وأعضاء الجهاز الفني وأكد أنه لا يوجد أي مشاكل في المعسكر.

وأعرب أجيري، عن سعادته بوجوده في مصر والتعاون مع اللاعبين وأكد أنه متفائل جداً بمستقبل منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن صفحة المشاركة في كاس العالم روسيا الأخيرة انتهت وسنبدأ مرحلة جديدة.

وعن الاستعدادات لمواجهة النيجر، قال أجيري: "لا يوجد تحضير بشكل معين ولكن سنلعب بطريقه هجومية على النيجر".

ويواجه المنتخب المصري نظيره النيجر، غدًا السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.

 ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة العاشرة، بعدما خسر بهدف دون رد أمام تونس في المباراة التي جمعت بين المنتخبين.

بينما يحتل النيجر المركز الثالث، برصيد نقطة وحيدة بعدما تعادل سلبيًا مع سوازيلاند في افتتاح مباريات نفس المجموعة.

من المقرر أن يتأهل صاحب المركز الأول بشكل مباشر إلى نهائيات أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون بالإضافة إلى تأهل أفضل 3 منتخبات أصحاب المركز الثاني.

طالع أيضًا:

المنتخب يعلن الترتيب النهائي للقادة .. المحمدي أولًا وصلاح في المركز الرابع

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

X