كل ما تريد معرفته عن لقاء مصر والنيجر

كل ما تريد معرفته عن لقاء مصر والنيجر

يعود المنتخب المصري الأول لكرة القدم لاستئناف مبارياته في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون عندما يواجه نظيره منتخب النيجر.

ويلتقي الفراعنة مع منتخب النيجر في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء السبت بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر حضور الجمهور المصري في ملعب برج العرب بعدما أعلن اتحاد الكرة عن طرح 40 ألف تذكرة للقاء.

وتنقل مباراة الفراعنة أمام النيجر عبر قنوات beiN Sports 5HD، و beiN Sports 4، و beiN Sports 1، بالإضافة إلى لقناة الثانية الأرضية المصرية وقناة نايل سبورت.

ويسعى منتخب مصر للفوز وحصد الـ3 نقاط من أجل تحسين موقفه في المجموعة العاشرة حيث انه يتذيل المجموعة بدون نقاط بعد الهزيمة أمام تونس في مباراة الجولة الأولى بهدف دون رد.

بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثاني في المجموعة العاشرة التي يتصدرها منتخب نسور قرطاج برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل أمام سوازيلاند في الجولة الأولى.

هذا وأعلن المكسيكي خافيير أجيري عن الترتيب النهائي لقادة المنتخب الوطني والتي جاء على رأسها أحمد المحمدي، ومن بعده محمد النني ثم أحمد حجازي، ومحمد صلاح.

ويرتدي منتخب مصر الزي التقليدي " قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أسود ويرتدي حارس المرمى الزي الأزرق "، بينما يرتدي الفريق الضيف القميص الأبيض والشورت البرتقالي والجورب الأبيض، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الرمادي، ويرتدي طاقم الحكام الزي الأصفر.

ويقود المباراة طاقم تحكيم سنغالي المكون من ماجيت نيداي ويعاونه جبريل كامارا والحاج مالك سامبا، والحكم الرابع أليون سوسانديجي، ومراقب المباراة المغربي جمال كاوشي ومراقب الحكام الأريتري جيرما يوهانس.

طالع أيضًا:

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

ماذا ينتظر المصريون في الظهور الأول للمنتخب مع أجيري؟

المنتخب يعلن الترتيب النهائي للقادة .. المحمدي أولًا وصلاح في المركز الرابع

لاعب ذو صلة

X