الحكم الخامس في لقاء الإنتاج يُكذب نور الدين.. والقيعي يكشف عن لقطة تؤكد الفضيحة

الحكم الخامس في لقاء الإنتاج يُكذب نور الدين.. والقيعي يكشف عن لقطة تؤكد الفضيحة

كشف سمير عثمان، الحكم الدولي السابق، والمحلل التحكيمي بقناة النادي الأهلي عما جاء في الاجتماع الفني مع الحكمين إبراهيم نور الدين ومحمد أبو خاطر الحكم الخامس في مباراة الأهلي والإنتاج.

وقال سمير عثمان أن إبراهيم نور الدين حكم لقاء الأهلي، قال في الاجتماع الفني أنه أخذ القرار بركلة جزاء لصالح وليد أزارو، ولكن الحكم الخامس، رفض احتسابها وأخبره بأنها ليست ركلة جزاء، في اللقطة التي شهدت جدل كبير بسبب عدم احتسابها خلال الفترة الماضية. 

وهو ما نفاه محمد أبو خاطر، الحكم الخامس في اجتماعه الفني مع لجنة الحكام، حيث قال أبو خاطر أنه لم يخبر نور الدين بعدم صحة ركلة الجزاء ولكنه قال له إنه لم يراها بشكل جيد عند سؤاله عنها، رافضًا تحميله الخطأ حسب ما ذكره سمير عثمان في قناة الأهلي.

وقام عدلي القيعي، بمداخلة هاتفية عبر شاشة قناة الأهلي، وطالب بعرض فيديو ألتقطته العدسات من زاوية خلف الحكم الخامس محمد أبو خاطر.

وأوضح الفيديو أن مكالمة الحكم الخامس لإبراهيم نور الدين جاءت بعد إتخاذ نور الدين لقراره وإعطاء ظهره للعبة رافضًا إحتسابها، وهو ما يؤكد ادعاؤه على الحكم الخامس محمد أبو خاطر، نافيًا الخطأ عن نفسه وظالمًا به لأحد زملائه.

لاعب ذو صلة

X