شاهد ملخص الفوز الأول للمنتخب تحت قيادة أجيري

شاهد ملخص الفوز الأول للمنتخب تحت قيادة أجيري

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق أول فوز له في عام 2018، وذلك من خلال انتصاره العريض بسداسية نظيفة في شباك النيجر، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى ومن جانب واحد سيطر الفراعنة على جميع مجرياتها، وسط أداء سلبي ودفاعي ساذج من الضيوف، ليستغل أصحاب الأرض ذلك بتحقيق الانتصار في القيادة الأولى للمدرب المكسيكي، خافيير أجيري.

وافتتح مروان محسن النتيجة بالدقيقة الـ13 بعد تمريرة عرضية أرضية من محمد صلاح، قبل أن يعزز الظهير الأيسر أيمن أشرف النتيجة بهدف ثاني من مجهود ذاتي رائع.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 29 بعدما أهدر ركلة الجزاء الثانية له في المباراة، إلا أنه هذه المرة نجح في متابعة الكرة بنجاح ليسكنها الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني مسلسل الأهداف والذي كان هذه المرة عن طريق البديل صلاح محسن بعد تمريرة ذكية من محمد صلاح، الذي تمكن من إحرازه هدفه الثاني والخامس للفراعنة من رأسية قوية.

وقبل نهاية المباراة بثواني معدودة، نجح محمد النني في تكليل مجهوده بالمباراة حيث تمكن من تسجيل الهدف السادس من تصويبة قوية ارتطمت بأقدام دفاع النيجر لتسكن شباك الحارس، كاسالي داوودا.

وبتلك النتيجة، يحصد المنتخب الوطني أول 3 نقاط له بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، يحتل بهم المركز الثاني خلف المنتخب التونسي مؤقتًا الذي سيحل ضيفًا على المنتخب السوايزلاندي غداً الأحد، فيما تجمد رصيد النيجر عند نقطة وحيدة حصدها من تعادله في الجولة الأولى مع سوايزلاند.

طالع أيضًا:

هدفًا ومهارة عالية في ملخص ما قدمه صلاح محسن في الظهور الأول مع منتخب مصر

لاعب ذو صلة

X