فرنسا تحتفل بكأس العالم بفوز مهم على هولندا

فرنسا تحتفل بكأس العالم بفوز مهم على هولندا

تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوز غالي وثمين على حساب ضيفه الهولندي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على ستاد دو فرانس بالعاصمة، باريس في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وكانت المباراة بمثابة احتفال رسمي بالتتويج بلقب كأس العالم، كأول لقاء للديوك الفرنسية على ملعبهم منذ الفوز على كرواتيا في نهائي كأس العالم منتصف شهر يونيو الماضي، وهو ما عكر صفو الاحتفالات به ما قام به بعض مشجعي المنتخب الفرنسي بأحداث شغب في ساحات الشانزليزيه.

 جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط تبادل للسيطرة والخطورة على مجرياتها بين الفريقين، بعدما افتتح اللاعب كيليان مبابي التهديف في الدقيقة 14 بعد عرضية أرضية مميزة من اللاعب بلايس ماتويدي.

وفي الدقيقة 67 تمكن اللاعب المخضرم، راين بابل من تعديل النتيجة بعد عرضية مميزة متوسطة الارتفاع من الظهير الأيمن كيني تيتي، إلا أن فرحة الطواحين لم تدم طويلًا، حيث رد اللاعب أوليفيه جيرو بهدف ثاني في الدقيقة 75 بأقدام "قناص".

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الفرنسي إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة بعد خوضه مباراتين، فيما يحتل المنتخب الألماني المركز الثاني بنقطة وحيدة من مباراة واحدة، بينما يقبع المنتخب الهولندي في المركز الثالث والأخير دون أي نقطة بعد مباراة واحدة.

X