الأهلي يتخطى الترسانة بأداء باهت ويتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر

الأهلي يتخطى الترسانة بأداء باهت ويتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر

نجح النادي الأهلي من الفوز على فريق الترسانة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر.

وافتتح فريق الترسانة سجل التهديف في اللقاء بعد مرور 4دقائق فقط من عمر الشوط الأول، وذلك بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب ليرتقي بعدها اللاعب هشام رجب فوق رؤوس دفاع الأهلي معلنًا عن الهدف الأول للشواكيش.

قبل أن ينجح محمد شريف، جناح النادي الأهلي من تسجيل هدف التعادل للمارد الأحمر بالدقيقة 37من عمر الشوط الأول، بعد كرة ثنائية مع أحمد حمدي، قبل أن يسددها شريف لتسكن شباك حارس مرمى الشواكيش.

وبالدقيقة64، توغل عمرو طارق من الجبهة اليسرى للنادي الأهلي وتخطى صبري رحيل، ظهير أيسر المارد الأحمر بسرعته قبل أن يدخل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة قوية سكنت شباك على لطفي.

قبل أن يعود محمد شريف بالأهلي للقاء من جديد بعد تسجيله الهدف الثانيبالدقيقة 71، بعد تمريرة من أحمد ياسر ريان ترجمها محمد شريف للهدف الثاني له وللمارد الأحمر .

وسجل الشيخ هدف التقدم للنادي الأهلي، بالدقيقة 88، من كرة عرضية أرسلها إسلام محارب من ركلة ثابتة من خارج حدود منطقة جزاء الترسانة، قبل أن يلاقيها الشيخ بقدمه ويحولها للشباك، معلنًا عن تقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز تأهل المارد الأحمر لملاقاة فريق بيراميدز، في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر،  الذي فاز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لاعب ذو صلة

X