رسالة تونس .. الأهلي يفاضل بين ملعبين للتدريب ويوسف صاحب القرار

رسالة تونس .. الأهلي يفاضل بين ملعبين للتدريب ويوسف صاحب القرار

أكد جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي ان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم يستقر بعد على الملعب الذي سيقام عليه التدريب الأول للفريق في تونس.

ووصلت بعثة النادي الأهلي لتونس ظهر الثلاثاء برئاسة محمود الخطيب استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال جبر في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "عندما وصلنا لمطار قرطاج كان هناك جمهور كثيف من جماهير الترجي خارج الصالة التي وصلنا لها، كان هناك تأخير بعض الشيء في الإجراءات لكنها أمور جانبية لا نريد التوقف عندها".

وأضاف "باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق متواجد ضمن صفوف البعثة ولا يوجد صحة لما أشيع انه تخلف عنها بسبب جلسة الاستماع في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، حيث ان الخطب الذي وصل للنادي الأهلي لم يتضمن موعد محدد للجلسة".

وواصل "مازال الجهاز الفني يفاضل بين ملعبين لاقامة التدريب الأول للفريق في تونس مساء الثلاثاء، المفاضلة ما بين ملعبي المنزه والجامعة التونسية، ولكن محمد يوسف لم يتخذ قرارًا بعد".

واختتم جمال جبر تصريحاته قائلًا "محمد يوسف سيذهب مع مسئولي الامن المرافقين للبعثة لمعاينة الملعبين الذي يفاضل الجهاز الفني بينهما، وبعدها سيتخذ قراراه".

وكان المارد الأحمر قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويلتقي نادي القرن مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات إياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الأولمبي برادس.

طالع أيضًا:

الأهلي يمكنه إشراك وليد أزارو أمام الترجي رغم أنف الاتحاد الافريقي

ملف .. صدمة وليد أزارو

تقرير جزائري: حكم مباراة الأهلي والترجي يخرج عن صمته ويبرر احتسابه لركلة جزاء أزارو

الأهلي يحتج رسميًا على إيقاف وليد أزارو

وليد أزارو يعود لرادس من بوابة المغرب

مسئول بريميرو للأهلي: احذروا الترجي في ملعبه فأنتم تتحدثون العربية مثلهم

رسالة تونس .. وفد الترجي يستقبل الأهلي في المطار والفريق يصل فندق الإقامة

السادة الأفاضل بالاتحاد الأفريقي: ألم تشاهدوا بأعينكم هذا الفيديو مثلما شاهدتم قميص أزارو؟

لاعب ذو صلة

X