جهاز الأهلي: فصلنا اللاعبين عن قضية أزارو.. ومجلس الإدارة يعرف كيفية الحفاظ على حق النادي

جهاز الأهلي: فصلنا اللاعبين عن قضية أزارو.. ومجلس الإدارة يعرف كيفية الحفاظ على حق النادي

أكد مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي أن لاعبو المارد الأحمر في حالة تركيز تام وإنعزال عن أزمة عقوبات الكاف، مُشيرًا إلى أن تلك الأمور يتم تركها تحت تصرف مجلس إدارة النادي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن مساء أمس الإثنين إيقاف وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي وتغريمه 20 ألف دولار على خلفية تعمده تمزيق قميصه في مباراة الذهاب أمام الترجي للإحياء للحكم بتعرضه للضرب من أجل الحصول على ركلة جزاء.

ملف .. صدمة وليد أزارو

وقال كمال خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"إيقاف أزارو ؟؟ الجهاز الفني يفصل اللاعبين عن مثل تلك الأمور، فنحن نترك تلك القضايا لإدارة النادي، هما يسعون في كل الطرق المشروعة للحفاظ على حق النادي".

وأضاف كمال قائلًا :"لدينا ثقة في مجلس الإدارة، وسيدافعون عن مجلس الإدارة بالطريقة الصحيحة، نحن واللاعبين في حالة تركيز تامة على أعمالنا التي نلتزم بها، وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد".

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

طالع أيضًا ..

رسالة تونس.. فرمان صارم من محمود الخطيب

رسالة تونس – بدأت المتاعب.. الأهلي يضطر لتغيير ملعب التدريبات لدواعي أمنية

كارتيرون لم يشر لرأسه فرحًا بخداع الحكم.. هذه هي الحقيقة

El-Ahly.com يكشف .. كارتيرون لم يطلب من أزارو تمزيق قميصه ولكن

X