سامي قمصان: درسنا الترجي بشكل جيد.. ونعرف كيف نتعامل مع مباراة الترجي

سامي قمصان: درسنا الترجي بشكل جيد.. ونعرف كيف نتعامل مع مباراة الترجي

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن الفريق يملك طموحات كبيرة في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه نظيره فريق الترجي التونسي في النهائي الإفريقي المنتظر.

وشدد قمصان خلال تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي على ثقة الجهاز الفني الكبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم على تحمل الصعوبات العديدة من حيث الغيابات وضغوط المباراة، وأن اللاعبين لديهم رغبة أكيدة في التتويج باللقب.

وأضاف أن الفريق يدخل المباراة دون أية حسابات متعلقة بنتيجة مباراة الذهاب التي حسمها بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أن هناك 90 دقيقة تحتاج إلى تركيز كامل واستغلال للفرص بشكل مثالي من أجل التتويج باللقب.

وأشار إلى إن الجهاز الفني قام بدراسة الترجي جيدًا من واقع مباريات الفريق الماضية، وسيتم التعامل مع المباراة بشكل يتناسب مع ظروفها وطبيعتها، وأن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب الجميع على بذل أقصى جهد للفوز بالبطولة.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

طالع أيضًا :

يوسف: واثقون في لاعبي الأهلي.. وطالبناهم بنسيان نتيجة الإياب

رسالة تونس.. الجهاز الفني يحدد برنامج اليوم الثاني.. وكارتيرون يعقد محاضرة بالفيديو

لاعب ذو صلة

X