مدير الإعلام بالكاف: 300 صحفي حول العالم يغطون النهائي الإفريقي.. وحضور رفيع المستوى

مدير الإعلام بالكاف: 300 صحفي حول العالم يغطون النهائي الإفريقي.. وحضور رفيع المستوى

أكد محمد ثابت، مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أن هناك ترتيبات على أعلى مستوى لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سواء من النواحي التنظيمية أو الإعلامية.

وأوضح ثابت الذي حضر مران الأهلي الأول في تونس أمس الثلاثاء أن هناك حوالي 300 إعلامي من كافة دول العالم قاموا بالتسجيل لتغطية المباراة في ظل أهميتها الكبيرة، مُشيرًا إلى أن التصريحات الخاصة بالصحفيين والمصورين المكلفين بتغطية المباراة سيتم تسليمها خلال الساعات القادمة.

وأشار إلى أن اللجان المختلفة للاتحاد الإفريقي تعمل على مدار الساعة من أجل الانتهاء من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة لضمان أقصى درجات التنظيم والراحة لكافة العناصر، في ظل وصول فريقين كبيرين للمباراة النهائية من البطولة.

وأتم محمد ثابت تصريحاته مؤكدًا أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي سيصل إلى تونس خلال الساعات القادمة لحضور مباراة الأهلي والترجي، رفقة مارك فيش، نجم جنوب إفريقيا السابق، ومواطنه راسل بول المنسق العام للنهائي ومساعده المغربي مصطفى السلاوي وخالد نصار من إدارة المسابقات بالكاف والسنغالي عليو بلوكو المنسق الإعلامي والنيجيري سامسون آدامو مدير إدارة المسابقات وانتوني بافو نائب السكرتير العام.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

لاعب ذو صلة

X