مرجان: الحفاظ على سلامة جماهير الأهلي في تونس أولوية قصوى ولنا طلبات من الكاف

مرجان: الحفاظ على سلامة جماهير الأهلي في تونس أولوية قصوى ولنا طلبات من الكاف

أدلى العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بتصريحات هاتفية من تونس مع تلفزيون أون سبورت يتحدث فيها عن الأجواء قبل مواجهة الترجي في اياب نهائي افريقيا.

وقال مرجان: الأمور مستقرة حتى الآن هناك تركيز جيد للفريق ومعزولين عن الأجواء والأمن متواجد بشكل جيد وما يهمنا هو يوم اللقاء والسفير المصري يبذل مجهود غير عادي.

وأضاف: هناك علاقات طيبة تجمع جماهير الاهلي والترجي ونحلم بالعودة لكأس العالم للاندية وما يهمنا سلامة البعثة بالكامل والجماهير المصرية بالكامل وأؤكد على ذلك حتى عودتنا.

وأكمل: جميعنا لدينا حلم البطولة ولكن دون الخروج عن الاطار وتهديد لسلامة الناس وما يتردد على السوشيال ميديا نتمنى ان يكون كلام في الهواء وان يكون الجميع على قدر المسئولية وقد رحبنا بمشجعي الترجي والفريق التونسي بشكل مميز في مصر.

واختتم: لدينا طلبات معينة سنطرحها غدا في الاجتماع الفني والامني للكاف ونرى هناك حالة شحن وهو ما يجعلنا نتسائل هل سيستطيع الامن التعامل مع كل ذلك العدد من الجماهير التونسية واهم ما يهمنا سلامة البعثة والجماهير ولن نقبل خروج عن السلوك المعتاد وان تكون مباراة في الملعب فقط وتعداد جماهيرنا لن يتعدى 500 مشجع وقد اكد لي المسئول الامني للكاف خروج الجميع على خير حتى سلم الطائرة.

X