عبد الدايم يقود مران الغائبين وهشام محمد يواصل التأهيل وراحة سلبية لنجمي الفريق

عبد الدايم يقود مران الغائبين وهشام محمد يواصل التأهيل وراحة سلبية لنجمي الفريق

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

 

قاد حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، مران اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس استعدادًا لمواجهة الترجي مساء غد الجمعة على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في التدريبات كلًا من: "مؤمن زكريا ورامي ربيعة ووليد أزارو، وأحمد علاء وعمرو جمال، وعمرو بركات ومحمد شريف وعمار حمدي"، وشهدت التدريبات وحدات بدنية وفنية متنوعة لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وتخلف أحمد فتحي ومحمد نجيب، لاعبا الفريق، عن المران بعدما حصلا علي راحة سلبية من مران اليوم الذي أقيم صباحا على ملعب التتش بالجزيرة.

فيما واصل هشام محمد، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية وقاد طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تدريبات تأهيلية خاصة للاعب في "الجيم" وداخل الملعب حيث ادي اللاعب وحدات تدريبية تأهيلية في الجيم وأعقبها تدريبات الجري في الملعب.

وتخلف هشام محمد عن رحلة الأهلي إلى تونس أمس الأول؛ بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي حرمته أيضا من التواجد في الحسابات الفنية بمباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي وحسمها الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الجمعة على استاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

لاعب ذو صلة

X