في موقف جنوني فاضح قبل النهائي بـ 24 ساعة.. الكاف يصف كارتيرون بالمتواطئ قبل التحقيق معه!

في موقف جنوني فاضح قبل النهائي بـ 24 ساعة.. الكاف يصف كارتيرون بالمتواطئ قبل التحقيق معه!

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" افتتاح رئيس الاتحاد أحمد أحمد، اليوم الخميس، لاجتماع لجنة التقنية والتطوير في القاهرة، بتسليطه الضوء على أهمية اللجنة لتنمية كرة القدم الأفريقية.

وأكمل موقع الكاف: "في ضوء الأحداث الأخيرة، التي شهدت العنف في الملاعب، ورفض حكم لاستخدام تقنية VAR ، ولاعب يمزق قميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد رئيس الكاف مجددًا عن استعداده لإجراء العديد من الإصلاحات، على الرغم من التحقيقات الجارية مع الحكام الستة والعشرين، يعتقد أحمد أحمد أنه لا يزال أمامه طريق طويل لتحقيق أهدافه بتنظيف الاتحاد الإفريقي".

كلف أحمد أحمد ليدجر تينجا الرئيس الجديد للجنة، والأعضاء الأربعة عشر بالتناقش فيما بينهم والخروج بقرارات واضحة ودقيقة على المدى القصير والمتوسط.

كما منح رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اللجنة الضوء الأخضر لتطوير وتنفيذ المشاريع التي ستدفع كرة القدم الأفريقية لاستعادة مكانتها المستحقة على الساحة الدولية.

وعلى الرغم من التوقيت الحساس، الذي يأتي قبل المباراة الأهم في البطولة الإفريقية بـ24 ساعة فقط، ولكن ما أثار الدهشة بين متابعي كرة القدم الإفريقية هو كيفية التحدث عن أخطاء الحكم مهدي عبيد وعدم صدور قرار بمعاقبته في نفس الوقت من قبل لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي؟

وفضيحة مهاجمة الاتحاد لمدرب النادي الأهلي ووصفه المتواطئ في مشهد غريب وتوقيت أغرب، على أثر حادثة قطع قميص وليد أزارو، دون التحقيق معه بعدما تم استدعاؤه في جلسة استماع.

X