اتحاد الكرة المصري: بيان الاتحاد الأفريقي "غير مقبول" ونرفض اتهام كارتيرون

اتحاد الكرة المصري: بيان الاتحاد الأفريقي "غير مقبول" ونرفض اتهام كارتيرون

تحدث أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم حول بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والتي وصف فيها كارتيرون المدير الفني للأهلي بالمتواطئ.

وأوضح شوبير خلال تصريحات إذاعية لأون سبورت اف ام بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض اتهام كارتيرون بالمتواطئ حسبما جاء في بيان الاتحاد الأفريقي وأن ما جاء في هذا البيان غير مقبول.

وأشار شوبير بأن الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الأهلي وتم عقد جلسة بقيادة هاني أبو ريده لتقديم الدعم للنادي الأهلي في نهائي البطولة الأفريقية.

وأبدى شوبير اندهاشه من الأوضاع الأخيرة التي حدثت عقب ذهاب نهائي افريقيا مؤكدا على قيامه بإجراء اتصالات مع أبو ريده في تونس الذي أكد أن كل الأمور مطمئنة مع الأهلي.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد تحرك عقب ذهاب نهائي أفريقيا وطالب بعقاب أزارو بجانب الحكم الجزائري ورفع الإيقاف عن مدرج الفريق الأيمن وتمت الموافقة على كافة الطلبات.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" افتتاح رئيس الاتحاد أحمد أحمد، اليوم الخميس، لاجتماع لجنة التقنية والتطوير في القاهرة، بتسليطه الضوء على أهمية اللجنة لتنمية كرة القدم الأفريقية.

وأكمل موقع الكاف: "في ضوء الأحداث الأخيرة، التي شهدت العنف في الملاعب، ورفض حكم لاستخدام تقنية VAR ، ولاعب يمزق قميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد رئيس الكاف مجددًا عن استعداده لإجراء العديد من الإصلاحات، على الرغم من التحقيقات الجارية مع الحكام الستة والعشرين، يعتقد أحمد أحمد أنه لا يزال أمامه طريق طويل لتحقيق أهدافه بتنظيف الاتحاد الإفريقي".

طالع أيضا

في موقف جنوني فاضح قبل النهائي بـ 24 ساعة.. الكاف يصف كارتيرون بالمتواطئ قبل التحقيق معه!

 

 

X