أخبار الأهلي اليوم: الخطيب يجلس مع فيجو ومشجع فلسطيني وراء صفقة السلمي

أخبار الأهلي اليوم: الخطيب يجلس مع فيجو ومشجع فلسطيني وراء صفقة السلمي

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

مؤمن ¢أهلاوي¢.. حتي 2021

الخطيب يناقش فيجو.. ويدرس موقف غالي

كما أكدت ¢الجمهورية¢ أمس . حسم الأهلي قضية التجديد للاعب مؤمن زكريا نجم الفريق بتجديد التعاقد مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات ليغلق الأهلي الملف الذي شغل أنصار النادي علي مدار الشهورالماضية.

جاء ذلك عقب جلسة عقدها سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة مع اللاعب.. وأكد عبدالحفيظ تقديره لمؤمن ورغبته في استمراره ضمن صفوف الأهلي لاسيما أنه من اللاعبين المتميزين.

في نفس الوقت . تسببت المطالب المغالي فيها من الأرجنتيني رامون دياز في تعثر المفاوضات معه مجددا رغم الوصول معه لمرحلة متقدمة للغاية واتفاق شبه نهائي في الأيام الماضية علي تولي مسئولية الفريق.. وعلي الرغم من موافقة الأهلي علي الشروط المالية للمدرب الأرجنتيني . جاءت مطالب المدرب باصطحاب طاقم تدريب أجنبي كامل معه لتعرقل التعاقد معه مجددا لاسيما مع تمسك الأهلي بأن يكون الجهاز الفني المعاون من أبناء النادي علي أن تكون المعاونة الأجنبية للخواجة في أضيق الحدود حتي لا تتحمل خزينة النادي مبالغ فوق طاقتها.

من ناحية أخري . يعقد محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعا مع عبد الحفيظ خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة التقرير الذي طلبه الخطيب من عبد الحفيظ "فيجو" قبل السفر الي ألمانيا في رحلته العلاجية.. ويناقش الخطيب مع عبد الحفيظ تصوره الكامل لقطاع الكرة وترشيحاته لمختلف المناصب في هذا القطاع والذي ينتظر أن يشهد تغييرات كبيرة في الفترة المقبلة.

كان الخطيب عاد الي القاهرة مساء الأحد قادمًا من ألمانيا بعد اجراء جراحة ناجحة لاستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي. ويسبب آلام بالعمود الفقري.. وكان في استقبال الخطيب فور وصوله مطار القاهرة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في لفتة جيدة منه نظرا لكون الخطيب من رموز الرياضة المصرية إضافة لمنصبه كرئيس لأحد أبرز القلاع الرياضية في مصر.. كما كان في استقبال الخطيب كل من العامري فاروق» نائب رئيس مجلس ادارة الأهلي وخالد الدرندلي أمين الصندوق وابراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الجارحي أعضاء مجلس الادارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي.

كما ينتظر أن تتطرق الجلسة لمصير الثنائي محمد فضل مدير ادارة التعاقدات وحسام غالي منسق قطاع الكرة بعد الاستقالة التي تقدما بها قبل سفر الخطيب.

من ناحية أخري . ينتظم الفريق اليوم في معسكر مغلق استعدادا لمباراته المقررة غدا أمام الجونة والمؤجلة من الأسبوع السابع للدوري.

كان لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة بتروجت الأخيرة بالدوري اكتفوا بأداء تدريبات بدنية وجانب من تدريبات الكرة في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة . وفضل الجهاز الفني اراحتهم خوفا من تعرضهم للاجهاد.. وقاد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق لاعبي الفريق للتدريب علي الكرات العرضية.. وحرص يوسف علي تنفيذ بعض الجمل التكتيكية مع التدريب علي الكرات العرضية.

في المقابل . خاض أحمد فتحي وجونيور أجايي ومحمد الشناوي وعلي معلول تدريبات التأهيل والاستشفاء علي هامش المران.. وأدي فتحي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب وجلسة استشفاء في "الجيم" تحت اشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل. بينما أدي الثنائي محمد الشناوي وجونيور أجايي تدريبات الجري حول الملعب. في اطار البرنامج التأهيلي لهما.. وخاض "معلول" تدريبات بدنية وعلاجية» للتخلص من مزق العضلة الضامة.

الاهرام

علاء ميهوب يكشف تفاصيل انضمام «السلمى» للأهلى..

مشجع فلسطينى وراء الصفقة.. واللاعب يملك مهارات وقدرات بدنية رائعة

أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالأهلى أن  محمود السلمى لاعب الشجاعية الذى تم التعاقد معه مؤخراً يملك مستقبلا مبهرا فى عالم الساحرة المستديرة، شريطة الالتزام التام بكل معطيات المحترف الحقيقي، وقال ميهوب أن السلمى يمتلك العديد من المميزات التى تجعله إحدى أهم صفقات الأهلى فى موسم الإنتقالات الشتوية الحالية، وأبرزها مهاراته الفنية العالية لدرجة أن البعض أطلق عليه ميسى الكرة العربية.

وأضاف أن السلمى من مواليد 1997 أى عمره 21 عاماً وسيتم قيده فى صفوف الناشئين ولن يحجز لنفسه مكاناً فى قائمة الفريق الاول، برغم أنه سيتدرب مع الشياطين الحمر فى الجزيرة تحت قيادة المدير الفنى الجديد، موضحا أن اللاعب سيتم قيده كلاعب محلى أيضاً كون هناك قرار يتم بموجبه معاملة اللاعب الفلسطينى كمصرى بمعنى أنه حين يتخطى السن فلن يسبب أزمة نهائياً.

وتابع أن محمود السلمى يجيد اللعب بكلتا قدميه والمراوغة ببراعة والتسديد من جميع الإتجاهات والزوايا ، بجانب أنه يمتلك بنيانا قويا يتفوق على أغلب العناصر المهارية الحالية، وشدد ميهوب على أن صفقة السلمى مبشرة بالخير ومفيدة لأقصى درجة إذا تم استغلاله وتجهيزه للمواجهات المقبلة.

كشف علاء ميهوب حقيقة أنه تلقى اتصالاً من أحد اعضاء رابطة جماهير الأهلى فى فلسطين الحبيبة تحدث معه حول اللاعب وارسل له فيديو مجمع لبعض مبارياته، فطلب منه على الفور أن يأتى الى مصر وخضع بالفعل لاختبار ثم وقع على عقود إنضمامه للأهلى على بياض فى منزل المهندس عدلى القيعى مستشار مجلس الإدارة لشئون التعاقدات، والذى يتولى التفاوض حالياً مع ناديه الشجاعية الفلسطينى للحصول على الاستغناء النهائى له.

وعلى صعيد الصفقات، كثفت إدارة الأهلى من جهودها لإنهاء التفاوض مع مدافع سموحة ياسر ابراهيم بعرض رسمى ولكن هناك صعوبات فى ظل وجود مبالغة مادية من رئيس ناديه السكندرى المهندس محمد فرج عامر - حسب وصف مسئولى الأهلي- بعد طلبه مبلغا كبيرا للغاية، ولكن يبدو أن احمد حمودى سيكون كلمة السر فى تلك الصفقة خاصة أن هناك بوادر لدى الأهلى فى إعارته حال التعاقد مع حسين الشحات أو عمرو وردة.

كما تحاول إدارة النادى إقناع مسئولى وادى دجلة بالحصول على خدمات محمود مرعى ايضاً خلال الساعات القليلة المقبلة بعد ان حصلت على صفقة محمد محمود لاعب الوسط قبل يومين، ولكن هناك صعوبة فى استغناء ماجد سامى رئيس دجلة عن لاعبين فى فترة انتقالات واحدة خاصة أن هناك حالة من النظام الشديد يتعامل بها ، فمع الفكر الإستثمارى يحافظ على الهيكل العام لفريقه.

ولا تزال هناك مفاوضات مكثفة يقودها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للحصول على خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر للمقاصة مقابل إعارة ميدو جابر والتخلى عن صبرى رحيل بشكل نهائى ومبلغ مالي، بعدما رفض الجهاز الفنى للقلعة الحمراء التخلى عن احمد الشيخ فى تلك الفترة.

X