أخبار الأهلي اليوم: انتصار مهم على سموحة ولاسارتي يطلب لاعب مالي بعد تعثر صفقة فتحي

أخبار الأهلي اليوم: انتصار مهم على سموحة ولاسارتي يطلب لاعب مالي بعد تعثر صفقة فتحي

يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يداوى جراحه ويستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على سموحة

نجح فريق الأهلى فى تجاوز ظروفه الكروية الصعبة ومداواة جراحه والعودة لانتصاراته بالفوز الذى حققه مساء أمس على فريق سموحة بهدف دون مقابل فى اللقاء المؤجل بين الفريقين من الاسبوع الـ 15 والذى اقيم بالإسكندرية وذلك بعد لقاء جيد المستوى متقلب على مدار الشوطين حيث كان الاهلى الأفضل والأكثر خطورة وسيطرة فى الشوط الاول والذى سجل فيه هدفه الوحيد بخلاف إهدار العديد من الفرص السهلة فيما كانت السيطرة لسموحة فى الشوط الثانى والذى تراجع فيه الأهلى بلا مبرر ورغم ذلك نجح أبوجبل فى انقاذ مرماه من هدفين أهلاويين قبل النهاية ورغم ان الإهلى سجل هدفه من ركلة جزاء ومن هدية غير متوقعة من مدافع سموحة الذى اأهدى ركلة الجزاء للأهلى والتى سجل منها معلول هدف اللقاء الوحيد اإلا ان الأهلى نجح فى إنتزاع ثلاث نقاط غالية ورفع رصيده الى 27 نقطة تقدم بها للمركز الثالث وبفارق الاهداف عن مصر المقاصة وحقق ثقه كروية مطلوبة لتعويض نتائجه الاخيرة فى الوقت الذى ازدادت فيه ازمة سموحة رغم العرض الجيد منه فى الشوط الثانى .

شوط التقدم المطلوب

جاء الشوط الاول مرتفع المستوى ويمكن القول ان الاهلى حقق خلاله هدفه بالتقدم بهدف وحيد من ركلة جزاء اهداها مدافع سموحة احمد صبحى للاهلى عندما اوقف الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليتصدى معلول للركلة ويحقق هدف التقدم الذى اراح لاعبى الاهلى كثيرا خاصة وان الفريق بدأ اللقاء بنشاط وهجوم ورغبة شديدة فى الفوز لتجاوز ازمته مما ادى لظهور التوتر والعصبية على لاعبيه فى الوقت الذى لم يلجأ فيه سموحة للدفاع بل حاول مجاراة الاهلى وبالفعل شهد الشوط فرصا ضائعة من الفريقين وان كانت السيطرة والخطورة والفرص الضائعة اكثرها للاهلى الى جانب ذلك شهد الشوط اخطاء دفاعية قاتلة للفريقين وابرزها هدف التقدم للاهلى بخلاف ذلك مرت الاخطاء الاخرى بسلام حيث بدأ الشوط بتسديدة اهلاوية لجيرالدو النشط انقذها الحارس محمد ابوجبل تلاها انقاذ مدافع الاهلى كوليبالى لهدف لسموحة عندما اخطأ الشناوى فى الخروج وخطف اوميد الكرة وسددها لينقذها كوليبالى قبل تجاوز خط المرمى بعدها يحرز الاهلى هدفه الوحيد ويحصل على الثقة المفقودة ويبدأ لاعبيوه فى اهدار الفرص السهلة حيث انفرد رمضان وانقذ الحارس الذى عاد وانقذ ركلة رأس من زميله على مرتين وقبل ان تتجاوز خط المرمى ومع اقتراب الشوط من نهايته تهدأ الأوضاع ويخرج الاهلى متقدما .

شوط ابو جبل

جاء الشوط الثانى اقل مستوى من سابقه والسبب فى ذلك يعود للاهلى والتراجع غير المبرر الذى حدث للاعبيه حيث ظهر واضحا ان الاهلى دخل هذا الشوط لمواجهة سموحة فقط والحفاظ على هدفه الوحيد مما اعطى الفرصة لسموحة للسيطرة على مجريات اللقاء ولكن رغم ذلك لم يستطع استغلال فرصة التراجع الاهلاوى حيث لم يستطع لاعبوه استغلال الفرص القليلة التى اتيحت لهم بجانب نجاح دفاع الاهلى وحارسه فى التصدى للهجمات الاخرى ولم نشعر بوجود الاهلى الا فى الدقائق الاخيرة وبعد طرد الحكم لمدافع سموحة محمود عزت لشد رمضان صبحى قبل انفراده بالمرمى لترتبك صفوف سموحة خاصة فى ظل اندفاع لاعبيه للهجوم فانفتحت صفوفه وسنحت الفرصة للاهلى ولكن كل من محمد شريف ورمضان صبحى اهدرا اخطر فرصتين للاهلى من انفرادين تامين بمرمى سموحة حيث تصدى لهما ببسالة الحارس ابوجبل ليوقف فوز الاهلى عند الهدف الوحيد.

الجمهورية

"خطوة صعبة" إلي الأمام .. بهدف معلول

الأهلي يخطف 3 نقاط من سموحة

تقدم الأهلي إلي المركز الثالث من منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة مزاحما المقاصة وبنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الاهداف وبعد الفوز علي سموحة بهدف دون رد سجله علي معلول من ضربة جزاء في المباراة التي جرت بملعب برج العرب بالاسكندرية.. رصيد الاهلي ارتفع إلي 27 نقطة لكن الاهم هو فوز الفريق بعيداً عن المستوي المتفاوت بين الشوطين.

الاهلي قدم شوطا جيدا وترك الثاني لسموحة ورغم طرد لاعب من سموحة محمود عزت الا ان الفوارق زالت تماما.

حرص مجلسا ادارة ناديي الاهلي وسموحة علي حضور المباراة يتقدمهما محمود الخطيب وفرج عامر بالاضافة لتواجد حسين الشحات في المدرجات وايضا ياسر ابراهيم.

الشوط الأول

حتي الدقيقة 19 لم يكن هناك شكل مميز سواء للأهلي أم سموحة خاصة وأن التحفظ من قبل لاعبي الفريقين كان واضحا للغاية والاعتماد علي المرتدات التي كاد يفتتحها أوميد أوكري لاعب سموحة مستغلا الخطأ الدفاعي الأهلاوي ولولا وجود ساليف كوليبالي الذي شارك في اللقاء من أجل تدعيم الدفاع ولحق بالكرة قبل ولوجها مرمي الشناوي من تسديدة أوميد أوكري.

رغم أن الأجواء الممطرة التي أعطت انطباعا كبيرا للجميع بمشاهدة مباراة قوية خاصة وأن الطموحات متقاربة لحصد النتيجة الكاملة إلا أن غلق المباراة كان العنوان الأكبر ولم يحس أحد بطعمها إلا بعد أن وضحت الرؤية وسيطرة الأهلي علي الشوط.

مشاركة لاعب الأهلي الجديد جيرالدو أعادت للأذهان لاعب الأهلي السابق ماليك إيفونا في البداية وقدم اللاعب مع زميله محمد هاني أداء جيدا مع التدعيمات من خط الوسط بمشاركة وليد سليمان ومحمد محمود وأيضا تحركات رمضان صبحي مع علي معلول أعطت القوة للأهلي غالبية هذا الشوط.

لم يقدم سموحة الأداء المنتظر خاصة وأن حرص لاعبيه علي التأمين لم يعطهم الفرصة لتنفيذ الهجمات القوية من خلال تحركات أوكيري وأحمد صبحي وبسالة سيد فريد وتألق أبوجبل لكن بقاء اللاعبين والتزامهم لم يعطوا الفرصة للفريق لمهاجمة الأهلي.

رغم قناعتي الكبيرة بالحكم محمد عادل وجراءته في احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي لخطأ سيد فريد في اصطدام الكرة من رأسه في يديه المرفوعة وسجل منها علي معلول هدف التقدم إلا أن هناك ضربة أخري لم يحتسبها وربما يكون تقديره الشخصي هو الأقرب وعدم تفاعل الحكم الخامس معه جعله يهدي جيرالدو إنذارا للتمويه.

الأهلي واصل سيطرته التامة علي اللقاء وضاعت منه الفرص الأكيدة خاصة رأسية معلول التي أنقذها الحارس ببراعة.

بصراحة التناغم بين لاعبي الأهلي في وسط الملعب أعطي الثقة للاعبيه في تقديم عرض نادرا ما يتكرر في عروض الأهلي خلال الموسم والتمريرات الرائعة من محمد هاني ووليد سليمان ورمضان صبحي شكلت رعبا علي الدفاع السكندري الذي اكتفي بإفسادها متعاونا مع سوء الحظ الذي صادف لاعبي الأهلي.

الوضع لم يتغير وبقي الحال كما هو عليه سيطرة أهلاوية بدون خطورة والتزام دفاعي غير مقبول من سموحة وكأن الفريق مطمئن علي النتيجة.

لم يكن هناك تواجد لبعض نجوم سموحة الذين سببوا إزعاجا لكل الفرق المصرية من أمثال حسام حسن ومحمود منصور ومحمود عزت.

شهد الشوط بعض المشاحنات والاعتداءات من لاعبي الفريقين والتي وصلت لحد تعمد الضرب من خلف الحكم وأدت لإصابة وليد سليمان بجرح في الرأس.

علي العموم انتهاء الشوط بتقدم الأهلي بهدف كان منطقيا للغاية لفارق المستوي وسيطرة كتيبة الشياطين.

الشوط الثاني

اجري لاسارتي تبديلا تكتيكيا بنزول محمد شريف بدلا من جيرالدو والهدف معروف خاصة ان حماس جيرالدو الحاصل علي انذار ربما سيكلف الاهلي خروجا مبكرا للاعب.. وكما كانت البداية اهلاوية استمرت كذلك رغم ان لاعبي سموحة دخلوا في اجواء المحاولة للتعديل ومبادلة الاهلي الهجمات لكن علي استحياء شديد دون خطورة.

اداء وليد سليمان اعطي الاولوية دائما للاهلي خاصة مع التمريرات الحريرية لرمضان صبحي ومحمد شريف لكن تألق احمد صبحي افسدها بتألقه.

اضطر طارق يحيي لاجراء تبديل باشراك معاذ وخروج ايمومو الذي لم يقدم شيئاً من اجل تنشيط الناحية الهجومية. قابله لاسارتي بتبديل اخر باشراك نيدفيد بدلا من محمد محمود لمواجهة الفكر السموحي واعادة الاتزان خاصة بعد ان تقدم سموحة للهجوم بمعاونة اسلام صالح الذي اشعل الهجوم بتحركاته.

أشرك طارق يحيي لاعبه الجديد عمرو بركات المنتقل من الاهلي إلي سموحة بدلا من حمدي زكي.

سموحة كان الاحسن مع مرور الوقت خاصة بعد المحاولات الهجومية والسيطرة علي منطقة وسط الملعب مع التراجع في الاداء الاحمر بدون داع مع اندفاع لاعبي الدفاع الازرق الي الامام مما اعطي الافضلية لهم علي حساب الاهلي مع تراجع لاعبي الوسط للخلف للزيادة الدفاعية ومنع المنافس من التقدم او الاقتراب من مرمي الاهلي وكاد يفعلها مهاجم سموحة بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الايسر للشناوي.

وضحت خطورة سموحة بمشاركة عمرو بركات ومعاذ والالعاب السهلة التي اعطت الاولوية للفريق.

حصل محمود عزت علي الكارت الاحمر بعد تعمده شد رمضان صبحي من الفانلة ومنعه من الانفراد وهو ما اعاد الاولوية للاهلي من جديد للسيطرة ومعها اجري لاسارتي تبديله الثالث باشراك ناصر ماهر علي حساب الحاوي الاهلاوي.

الربع ساعة الاخير من اللقاء شهد حماسا كبيرا من الفريقين وبعد نزول احمد العش بدلا من اوكيري وهو تبديل غير مفهوم خاصة ان العش مدافع واوكيري مهاجم صريح وسموحة يحتاج للتعديل نظرا لتأخره بهدف.

عادت المباراة للهدوء تماما ويبدو ان الجهد والارهاق اصاب اللاعبون في الفريقين بعد الجهد الكبير الذي نفذه اللاعبون من البداية وعدم تمكنهم من التقدم نحو المرميين.

كشفت التبديلات التي اجراها لاسارتي وطارق يحيي بانها متفاوتة بينهما خاصة مع الاهلي بينما كان پتبديل عمرو بركات مفيدا للغاية واحدث الفارق الذي جعل سموحة يتقدم للهجوم كذلك مشاركة معاذ ومحاولته المجدية لكن سوء التوفيق عانده.

رغم طرد محمود عزت لم يكن هناك فارق لصالح الاهلي بل كان سموحة الاخطر ورغم ان الهجمات المرتدة القليلة للاهلي لكنه لم يستفد منها لاعبوه بدون مبرر وحيرة ارتسمت علي وجه المدير الفني لاسارتي لمعرفة السبب وراء هذا التحول.. ومع ذلك كاد محمد شريف يدرك الهدف الثاني من تسديدة مرت بجوار القائم الايمن لابوجبل.

ارتداء الشحات "الفانلة الحمراء" .. حلم من "أيام الطفولة"

بعد مفاوضات شهدت الكثير من الشد والجذب بين إدارتي الأهلي والعين الإماراتي. نجحت في النهاية القلعة الحمراء في ضم الجناح الدولي حسين الشحات إلي صفوفها لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم. في صفقة قياسية كلفت الخزينة الأهلاوية 5 ملايين دولار "89.6 مليون جنيه مصري". بالإضافة لتنازل اللاعب عن باقي مستحقاته لدي النادي الخليجي. والتي تبلغ 850 ألف دولار "15 مليون جنيه" تقريبا.

وبات الشحات. الذي حقق حلم الطفولة بارتداء الفانلة الحمراء. صاحب أغلي صفقة بين اللاعبين المصريين في التاريخ. الأمر الذي يضع علي كاهله مزيدا من الضغوط في بداية مشواره مع الأهلي.

ويستعد الشحات "26 عاما" لخوض تجربة جديدة في مسيرته الرياضية بعد النجاحات التي حققها في مشواره مع الأندية التي دافع عن ألوانها. بدءا من فريق الشرقية للدخان. الذي شهد بداية تألقه ليلفت إليه أنظار مسئولي مصر المقاصة. ويقررون ضمه للفريق الفيومي في موسم 2014-2015.

ولعب الشحات مع المقاصة في مركز الظهير الأيمن. ورغم افتقاده لخبرة اللعب في مباريات الدوري الممتاز بالإضافة لصغر سنه في ذلك الوقت. لكنه حجز لنفسه مكانا ثابتا في مركز الظهير الأيمن خلال موسمه الأول معه. حيث شارك في 18 مباراة صنع خلالها هدفين.

وواصل اللاعب تألقه مع المقاصة في الموسمين التاليين. قبل أن تتفجر موهبته في موسم 2017-2018. خاصة مع بداية الاعتماد عليه في مراكز الهجوم. ليتربع علي صدارة هدافي الدوري بعد نهاية النصف الأول من الموسم برصيد 9 أهداف. وهو ما يفوق ضعف الأهداف التي أحرزها بالمسابقة طوال المواسم الثلاثة السابقة. بالإضافة لصناعته 4 أهداف أخري خلال 16 مباراة خاضها مع الفريق في تلك الفترة.

ورغم الصراع الذي احتدم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للظفر بخدمات اللاعب. إلا أن إدارة المقاصة قررت إعارته إلي صفوف العين الإماراتي في يناير الماضي لمدة ستة أشهر مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند يسمح للفريق البنفسجي بشرائه نهائيا.

ومع تألق الشحات في بداية ظهوره مع العين. قررت إدارة النادي الإماراتي في شهر مارس الماضي تفعيل بند الشراء نهائيا لمدة 3 مواسم مقابل 4 ملايين دولار. ليساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإماراتي في الموسم الماضي. ويفوز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة بناء علي تصويت الجماهير.

ولعب الشحات 17 مباراة مع العين في مختلف المسابقات في النصف الثاني من الموسم الماضي. ليساهم في تسجيل 21 هدفا. حيث أحرز 8 أهداف وصنع 13 هدفا.

وحافظ اللاعب المصري علي تألقه مع الفريق الملقب بـ "الزعيم" في النصف الأول من الموسم الحالي. حيث أحرز 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخري في 12 مباراة لعبها مع العين في الدوري الإماراتي.

ولعب الشحات دورا بارزا في تحقيق العين إنجازا تاريخيا بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية التي جرت بالإمارات في الشهر الماضي. ليصبح اللاعب المصري الوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز. وشهدت المسابقة تسجيله هدفا في مرمي الترجي التونسي بالدور الثاني للبطولة.

وتأمل جماهير الأهلي في أن يواصل اللاعب تألقه مع الساحرة المستديرة ويساهم في إعادة البسمة إليهم بعد خيبة الأمل التي لحقت بهم في ظل النتائج المخيبة التي يعاني منها الفريق حاليا ببطولة الدوري. وكذلك بعد الإخفاق في الحصول علي دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة في نهائي النسختين الأخريين.

في المقابل. يسعي اللاعب لحجز مكان ثابت في صفوف منتخب مصر. الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الصيف المقبل. بعد ابتعاده عن اللعب أساسيا رغم استدعائه في أكثر من مناسبة خلال التصفيات.

لاسارتي يرفض "حرق" الشحات

دخل الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حيرة من أمره قبل مباراة سموحة التي أقيمت أمس في الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

جاءت حيرة لاسارتي بسبب رغبة الجميع في الدفع بحسين الشحات في هذه المباراة ورغبته الشخصية في عدم الدفع به في هذه المباراة في ظل عدم جاهزيته.

وفي النهاية انتصرت رغبة لاسارتي في عدم الدفع به في هذه المباراة بسبب عدم تأقلمه مع أجواء الفريق لأنه لم يشارك سوي في تدريب وحيد .. وينتظر أن يدفع لاسارتي باللاعب خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي.

الأهلي يقترب من أليو ديانج

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من التعاقد مع أليو ديانج لاعب خط وسط فريق مولودية الجزائر ومنتخب مالي لكرة القدم بعدما دخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مكثفة مع اللاعب وناديه.

وأبدي اللاعب موافقته علي الانتقال للقلعة الاحمراء ولكنه اشترط موافقة ناديه وهو ما جعل مسؤولي الأهلي يكثفون مفاوضاتهم مع النادي للحصول علي خدمات اللاعب.

وفي حال اتمام التعاقد مع اللاعب سيتم الاستغناء عن ساليف كوليبالي خاصة وأن جيرالدو تم قيده بدلا من جونيو اجايي الذي سيخرج علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم حتي يستعيد اللاعب مستواه السابق قبل أن يعود للأهلي.

المصري اليوم

لاسارتى يطلب «ديانج» إذا تعثر ضم «حمدى» من إنبى

طلب الأوروجويانى، مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، التعاقد مع المالى «أليو ديانج»، لاعب وسط فريق، مولودية وهران الجزائرى، حال تعثر المفاوضات مع حمدى فتحى، لاعب إنبى، لاسميا، بعدما تمسك مسؤولو النادى البترولى بخدمات اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى، ورغم ذلك، فإن لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، برئاسة أمير توفيق، لا تزال مستمرة فى المفاوضات لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتمسك لاسارتى بالتعاقد مع لاعب وسط مدافع، فى ظل النقص العددى الذى يعانى منه الفريق، بالإضافة لكثرة إصابات حسام عاشور.

من جهة أخرى، طلب مؤمن زكريا، لاعب الفريق، تحديد مصيره مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفنى، رغم الوعود التى تلقاها بالاعتماد عليه، وذلك فى أعقاب تجديد تعاقده لمدة ٣ مواسم، وخرج زكريا من قائمة الفريق التى واجهت سموحة، أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى بطولة الدورى الممتاز، والوضع نفسه للنيجيرى جونيور أجاى، الذى تم رفعه من قائمة الفريق، بسبب الإصابة التى منى بها فى البطولة الأفريقية الأخيرة، وأبدى اللاعب تخوفه من عدم قيده فى قائمة الفريق، فى ظل التفكير فى التعاقد مع لاعب وسط مدافع أفريقى.

فيما طلب الجهاز الفنى من الجهاز الطبى والبدنى إعداد برنامج خاص لحسين الشحات، لاعب الفريق القادم من العين الإماراتى، من أجل الاعتماد عليه فى مباراة فيتا كلوب الكونغولى، المقرر لها السبت المقبل على أرض ملعب استاد برج العرب، فى إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

من جانب آخر، أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة سموحة التى أقيمت أمس، مرانها على ملعب التتش بالجزيرة، بمشاركة جميع اللاعبين ومعهم الوافد الجديد حسين الشحات.

وأدى اللاعبون تدريباتهم، أمس، تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال، واشتمل المران على الجانب البدنى وتدريبات الكرة، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

يذكر أن فريق الكرة بالأهلى دخل فى معسكر مغلق بالإسكندرية يستمر لمدة ٦ أيام، استعدادا لمواجهتى سموحة، فى إطار مباريات الدورى، ومباراة فيتا كلوب الكونغولى. فيما أدى حسام عاشور ورامى ربيعة، ومحمود الجزار وأحمد الشيخ، ووليد أزارو، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة فى «الجيم» على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة سموحة والتى شهدت حضور محمود الخطيب، رئيس النادى، للمرة الأولى، بعد رحلة علاج وخاض الخماسى تدريبات خاصة فى «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل؛ للتخلص من الإصابة التى تعرضوا لها فى الفترة الأخيرة، حيث اشتكى عاشور من إصابة بالتواء فى الكاحل خلال مشاركته فى مران الفريق، ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى، فيما تعرض ربيعة لإصابة فى اليد، واشتكى الجزار من إجهاد فى منشأ العضلة الأمامية، كما تعرض الشيخ لإصابة فى الكاحل، وأصيب أزارو بمزق فى العضلة الضامة وأدى جلسة علاج طبيعى، كما حصل كل من أحمد فتحى ومحمد نجيب، على إذن من الجهاز الفنى بعدم حضور مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة سموحة، والذى أقيم صباح أمس على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز، وحسين عبدالدايم، ويخضع نجيب، لبرنامج تأهيلى مكثف؛ تمهيدا لعودته للمشاركة فى المران الجماعى، بعد اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، فيما تجددت شكوى أحمد فتحى من العضلة الأمامية، بينما انتظم رامى ربيعة فى برنامج بدنى خاص تحت إشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال، عقب انتهاء معسكر الفريق فى الإسكندرية وعودته إلى القاهرة.

وتعافى ربيعة من الإصابة التى لحقت به فى اليد، وخضع لبرنامج بدنى مكثف تحت إشراف طارق عبدالعزيز، وبات جاهزا للتواجد فى المران البدنى تحت إشراف مخطط الأحمال لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وخاض اللاعب، صباح أمس، جلسة فى «الجيم» مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة سموحة.

 

X