طبيب الأهلي يرد عبر El-Ahly.com على أكاذيب إهمال ناشيء الفريق: المحكمة الرياضية أغلقت الملف

طبيب الأهلي يرد عبر El-Ahly.com على أكاذيب إهمال ناشيء الفريق: المحكمة الرياضية أغلقت الملف

تتواصل ادعاءات جماهير نادي الزمالك وممثليه في الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن قيام رئيس ناديهم بالتكفل بعلاج اللاعب عبده سلامة عفيفي، أحد ناشئي النادي الأهلي مواليد 99.

وخرج أحد أقارب اللاعب في تصريحات تلفزيونية عبر القناة التي قام رئيس الزمالك بشراء عدد ساعات فيها يوميًا ليؤكد أن الأهلي رفض علاج اللاعب بعد علمه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي ليعلن مذيع البرنامج في لحظتها عن تكفل رئيس النادي الأبيض بعلاج اللاعب.

El-Ahly.com تواصل مع أسامه مصطفى، طبيب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي للاستفسار منه حول حقيقة هذا الادعاء وقصة اللاعب.

وكذّب أسامه مصطفى تلك الادعاءات شكلًا وموضوعًا، مؤكدًا أن اللاعب عبده سلامة تم علاجه وتأهيله بشكل تام قبل رحيله عن صفوف المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن النادي غير مسئولًا عن تعرض اللاعب لإصابات أخرى في أعقاب رحيله.

وأوضح طبيب قطاع الناشئين أن اللاعب عبده سلامة غادر صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري وهو في حالة تأهيل تامة، إلا أنه لم يتم قيده، لخروجه من حسابات فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين.

وأكد أسامه مصطفى أن اللاعب عبده سلامة تعرض لإصابتين في قدمه اليمنى واليسرى خلال تواجده داخل صفوف القلعة الحمراء إلا أنه تم عالجه بشكل كامل، مشيرًا أن القضية التي قام اللاعب برفعها أمام المحكمة الرياضية الدولية تم حفظها وأن الأمر انتهى.

وأكمل طبيب الأهلي :"اللاعب معاذ أنور تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة ذاتها التي تعرض فيها اللاعب عبده سلامة لنفس الإصابة، وتم علاج اللاعبين في يوم واحد وتحت إشراف طبي واحد، ولكن معاذ أنور يلعب حاليًا في صفوف المنتخب مواليد 2001، لأنه كان في حسابات الجهاز الفني، أما عبده سلامة فقد رحل لخروجه من حسابات الجهاز".

 

X