أمير مرتضى تحت طائلة عقوبات لجنة الانضباط بعد تغريدته ضد سيد عبد الحفيظ

أمير مرتضى تحت طائلة عقوبات لجنة الانضباط بعد تغريدته ضد سيد عبد الحفيظ

من المفترض أن يخضع أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك تحت طائلة عقوبات لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة في حالة تطبيق اللوائح على التغريدة التي نشرها عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت والمؤجل من الأسبوع الـ 13 ببطولة الدوري العام، وشهدت هدفًا لإنبي في الدقائق الأخيرة ألغاه الحكم بسبب التسلل.

ونشر أمير مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لسيد عبد الحفيظ خلال إجراءه حوار مع قناة أون سبورت والذي جاء بالصدفة أمام غرفة خلع ملابس الحكام، ليعلق عليها أمير قائلًا :"من أمام غرفة حكام النادي الأهلي!".

وتنص لوائح لجنة الانضباط على أن الإساءة وتوجيه الإهانة إلى مجالس إدارات الأندية المتنافسة وأجهزتها الفنية وجماهير تلك الأندية بسبب ما يتعلق بالمباريات وكل ما يتعلق بها توجب إحالة صاحبها إلى اللجنة.

كما تنص لوائح لجنة الانضباط على إحالة المسي وموجه الإهانة لاتحاد الكرة أو لجانها والتهشير بهم وإهدار القيم الأخلاقية بالملاعب المصرية أو القيام بممارسات تمس بسمعة الكرة المصرية إلى لجنة الانضباط، حيث تعتد اللجنة بجميع وسائل الإعلام والاتصال سواء المرئية والسمعية وغيرها.

 

X