تعرف على موعد لقاء الأهلي أمام سيمبا بدوري الأبطال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

تعرف على موعد لقاء الأهلي أمام سيمبا بدوري الأبطال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي مشواره ببطولة دوري أبطال افريقيا عندما يواجه سيمبا التنزاني منتصف الأسبوع الجاري، وذلك بعد فوزه على حرس الحدود بهدف نظيف في الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في المباراة التي ستقام على الملعب الوطني بتنزانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وينطلق لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وتنقله قناة بي ان سبورتس على القناة رقم 2 كالناقل الحصري الوحيد في الشرق الأوسط، ويعلق عليه المُعلق علي محمد علي.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال افريقيا وحقق الفوز في مباراته الأولى ضد فيتا كلوب 2/0 ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري 1/1 إلا أنه عاد لانتصارته بفوز ساحق بخماسية نظيفة على سيمبا التنزاني ببرج العرب.

وكان مارتن لاسارتي قد أعلن مساء اليوم السبت عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا والتي ضمت 21 لاعبًا من بينهم ياسر إبراهيم ومحمد هاني العائدان من الإصابة.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا: غياب عاشور وعودة ياسر إبراهيم ضمن 21 لاعبًا

ويلعب الأهلي مباراة الجولة الرابعة يوم 12 فبراير الجاري بتنزانيا ثم يواجه فيتا كلوب بالكونغو قبل أن يختتم منافسات المجموعة ببرج العرب ضد شبيبة الساورة.

X