سيد عبد الحفيظ: الأهلي يلعب على الفوز دائما مهما كانت الصعوبات.. هذا قدر نادي القرن

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يلعب على الفوز دائما مهما كانت الصعوبات.. هذا قدر نادي القرن

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية المباراة التي يخوضها الفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره التنزاني في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا، في اللقاء المقرر اقامته عصر يوم الثلاثاء على الملعب الوطني بدار السلام.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي ان الفريق دائمًا يلعب من أجل الفوز مهما كانت الصعوبات او المعوقات، لافتًا ان هذا قدر نادي القرن الافريقي الذي يلعب لحصد البطولات.

وأضاف ان مباراة سيمبا ليس لها علاقة بلقاء الجولة السابقة، وفوز الأهلي بخماسية؛ لأن دور المجموعات هدفه جمع النقاط لضمان التأهل للدور التالي، مشيرًا ان ذلك بجانب أن المنافس سيكون مختلفا تماما على أرضه ووسط جماهيره، إضافة إلى عامل الجو وارتفاع الرطوبة.

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلًا إن هناك حالة من التركيز الكامل لدى اللاعبين والجهاز الفني؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري ابطال افريقيا برصيد 7 نقاط، بينما يقع سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

طالع أيضًا:

تقديم المباراة: لاسارتي يبحث عن اول فوز خارجي بأفريقيا وضمان الصعود أمام سيمبا

أبرز مباريات اليوم: الأهلي وسيمبا ضمن 7 مواجهات بأفريقيا ولقاءين ناريين بدوري ابطال أوروبا

X