مران الأهلي- محاضرة من لاسارتي.. ومرحلة جديدة لحمدي فتحي.. وسعد ووليد يواصلان التأهيل

مران الأهلي- محاضرة من لاسارتي.. ومرحلة جديدة لحمدي فتحي.. وسعد ووليد يواصلان التأهيل

متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش في الجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

وسيستضيف النادي الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق شبيبة الساورة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون النظر لنتيجة مواجهة فيتا كلوب الكونغولي أمام سيمبا التنزاني.

محاضرة فنية

ألقى مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول محاضرة فنية قصيرة للاعبي الأهلي قبل بداية المران، حرص خلالها على الاجتماع بلاعبيه لشرح عدد من الأمور الفنية داخل الملعب.

مرحلة جديدة لحمدي فتحي

بدأ حمدي فتحي لاعب وسط الفريق تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران، حيث أدى جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الملعب قبل أن يخضع لجلسة من التدريبات في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات الطبية غيابه من ٤ إلى ٦ أسابيع.

مواصلة التأهيل

أدى وليد سليمان، لاعب الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية مكثفة على هامش المران الصباحي، حيث يواصل صانع ألعاب المارد الأحمر أداء البرنامج التأهيلي الخاص به للتخلص من إصابة الجزع في الرباط الداخلي للركبة التي لحقت به في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما خاض سعد سمير، مدافع الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية، حيث أدى تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق وذلك في إطار برنامج محدد للاعب.

طالع أيضًا ..

الخطيب يحضر مران الأهلي.. ويطمئن على وليد سليمان

ضيف جديد في مران الأهلي.. والخطيب في استقباله

شاهد - الشناوي يبدأ مرحلة التدريبات بالكرة في مران الأهلي

X