تقارير مغربية.. أغادير يشكو حكم مباراة الزمالك للكاف

تقارير مغربية.. أغادير يشكو حكم مباراة الزمالك للكاف

قرر مجلس إدارة نادي حسنة أغادير المغربي التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ضد الحكم الانجولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو الذي أدار مباراة الفريق أمام الزمالك في بطولة الكونفدرالية وذلك وفقًا لتقارير صحفية مغربية.

واستضاف الزمالك نظيره حسنية أغادير مساء يوم الاحد في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية والذي أقيم على ملعب الجيش بالسويس، وفاز فيه الفريق الأبيض بهدف نظيف ليصعد إلى الدور نصف النهائي.

وأشار موقع "كورة بريس" المغربي ان إدارة نادي حسنية أغادير قررت التقدم بشكوى ضد الحكم وأرفقت فيها شكواها مقاطع فيديو تثبت بعض تجاوزاته وأخطائه خلال المباراة، ومنها تجاهله عن طرد أحد لاعبي الزمالك وعدم احتساب هدف التعادل للفريق المغربي.

وفي الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني في المباراة أتيحت فرصة خطيرة لفريق حسنية أغادير تمكن من خلالها لاعبو الضيوف من إحرازها داخل المرمى، قبل أن يبعدها لاعبو الزمالك بعد ان تخطت خط مرمى محمود عبد الرحيم "جنش".

وتفاجئ لاعبو حسنية أغادير بقرار الحكم الجنوب إفريقي والذي أمر باستمرار اللعب دون احتساب الهدف الذي كان بدوره إقصاء الزمالك من البطولة الإفريقية.

طالع أيضًا:

فضيحة من حكم ومخرج مباراة الزمالك أمام اغادير بالكونفدرالية

X