اكرامي يحجز مقعده في مسابقة أفضل تصدي للموسم بأروع صدة لأجمل تسديدة

اكرامي يحجز مقعده في مسابقة أفضل تصدي للموسم بأروع صدة لأجمل تسديدة

استطاع شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري ان يقدم مباراة جيدة أمام فريق تليفونات بني سويف عن طريق التصدي للعديد من الفرص التي أُتيحت للتليفونات الا ان الكرة الأكثر خطورة كانت عن طريق الضربة المزدوجة من قبل محمد محسن أبو جريشة والتي تصدي لها اكرامي بطريقة رائعة.

حيث استطاع اكرامي الزود عن مرماه في التسديدة التي استطاع لاعب الاسماعيلي السابق والتليفونات الحالي محمد محسن أبو جريشة ان يسددها بطريقة فنية عالية "دوبل كيك" الا ان حارس الأهلي كان في أعلى درجات التركيز ليتصدى لهذه التصويبة بشكل رائع.

كما استطاع اكرامي ان يتصدى للانفراد الذي أُتيح لمهاجم التليفونات البديل أحمد شرويدة والذي وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع حارس الأهلي الا ان اكرامي استطاع ان يغلق كل الزوايا عليه لينقذ المارد الأحمر من فرصة حقيقية من قبل التليفونات.

وبغض النظر عن التصويبات أو المواجهات المباشرة استطاع اكرامي ان يظهر بصورة جيدة داخل منطقة الـ18 سواء بالتقدم والامساك أو التعامل مع الكرات العالية وهو الأمر الذي يعطي راحة لخط الدفاع ويساعد على عدم استقبال مرماه للأهداف.

وانتهت المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر وتليفونات بني سويف في الاسبوع الرابع من المجموعة الأولى بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء عن طريق الظهير الأيسر أحمد شديد قناوي ومهاجم الفريق السيد حمدي.

شاهد تصدي اكرامي لـ"دوبل كيك" أبو جريشة وانفراد شرويدة

لاعب ذو صلة

X