تألق السد المنيع وشكرى المتحول وسر الاقدام اليسرى فى ملخص التليفونات

تألق السد المنيع وشكرى المتحول وسر الاقدام اليسرى فى ملخص التليفونات

حقق الأهلي مساء الاربعاء ما اراده من لقاء تليفونات بنى سويف بروح جديدة وتغييرات فى الطريقة والتشكيل والتكتيك داخل الملعب لتكون النتيجة ثلاث نقاط وهدفين لشديد وشكري.

عالج محمد يوسف الغيابات بطريقته فلعب باثنين في الجبهة اليسرى بجانب يساري اخر في وسط الملعب فلأول مرة منذ فترة يلعب سيد معوض كظهير ايمن وامامه احمد شديد قناوي في ظل الاستعانة بمحمد بركات في مركز الظهير الايمن بسبب الاصابات التي ضربت هذا المركز وعدم وجود احمد فتحي لتواجده في انجلترا.

اداء الأهلي لم يكن على وتيرة واحدة فصعد وهبط كما امسك فريق التليفونات بزمام وسط الملعب في بعض الوقت من الشوط الاول والذى تاه فيه احمد شكري قبل ان يكون نجم الشوط الثاني ، صاروخية شديد اعطت الأهلي التفوق بالهدف الاول قبل ان يتعادل شريف رضا برأسية بخطأ دفاعي.

استمرار تألق السد الجديد وحش الأهلي إكرامي انقذ مرماه من هدفين محققين بعد ان "سرح الدفاع" ولكن حارس المرمى كان واعياً ويقظاً فى المباراة بالكامل ، شكري الذى صال وجال بوسط الملعب فى الشوط الثاني استطاع ان يحرز الهدف الثاني واضاع متعب وظاهر هدفين محققين كما اضاع شكري فرصة رائعة كادت ان تكون هدف عالمي.

شاهد ملخص مباراة الاهلى والتيفونات

لاعب ذو صلة

X