مسعد عوض ينتقم من الاسماعيلى!

أكد امير المراكبى وكيل اللاعب مسعد عوض حارس مرمى منتخب مصر للشباب انه ضاقت به السبل مع الاسماعيلى فى الموافقة على انتقال الحارس للاهلى لذلك قرر ان يقوم بتهريبه.

وقال المراكبى لـ El-Ahly.com ان اللاعب قرر ان يسافر الى غانا من اجل التعاقد مع فريق درجة رابعة تمهيداً للانتقال الى الاهلى فى الموسم الجديد بعد ان انتهت كل السبل والطرق بينه وبين الاسماعيلى الى حائط مسدود وملم يستطيع ان يأتى بحل وسط يرضى الاطراف جميعها.

واضاف وكيل مسعد ان كل شىء سيتم بموافقته لانه يريد الاهلى الذى سلك الطرق الشرعية لنادى الاسماعيلى الغير متعاقد مع الحارس من الاساس والعند كان اساس التعامل فلا مفر من الهروب من الاسماعيلى الى فريق جديد يكون طريقه للتعاقد مع الاهلى.

وتابع المراكبى انه قرر سفر اللاعب الى نادى درجة رابعة فى غانا حيث ان لوائح الاتحاد الدولى الفيفا يقول انه يحق للنادى الذى تربى فيه اللاعب ان يحصل على الف دولار قيمة كل موسم قضاه بين جدرانه فى حالة انتقاله الى فريق جديد من الدرجات الاولى والثانية والثالثة لذلك سيتم انتقاله لفريق بالدرجة الرابعة ولن يحصل الدراويش على شىء.

وفى النهاية قال وكيل مسعد عوض انه قرر ان يمنع الاسماعيلى من حق الرعاية بعد الذى فعله مجلس ادارته على ان يحصل مسعد على مبلغ المليون و200 ألف الذى كان سيأخذهم الاسماعيلى من الانتقال الشرعى للاعبهم الى الاهلى وادارة الدراويش هى التلا فعلت بنفسها هذا.

وكانت ادارتى الناديين قد اختلفا على الشكل الذى سيتم دفع قيمة الصفقة للدراويش الذين ارادوها "كاش" والاهلى طلب التقسيط.