مفاجأة.. عصام الحضري كابتن مصر !

مفاجأة.. عصام الحضري كابتن مصر !

عصام الحضري جامايكا ويلجأ للسحر والشعوذة ويتم إهانة زوجته من قبل أطراف زمالكاوية أبرزهم مرتضى منصور في تلك الحالة هو لاعب يستحق كل تلك الصفات ولا يستحق أن يقوم اعلامي واحد بالدفاع عنه.

عصام الحضري يقوم بالهروب من الأهلي والكذب في قصة هروبه وفبركة وقائع وتبريرات لماذا هرب وفجأة اكتشف البعض ان الحضري هو كابتن منتخب مصر !.

ولكي تكون الأمور أكثر وضوحا فقد قام تحديدا مرتضى منصور بالقيام بتلك الوقائع التي في الفقرة الأولى ولم ينبري خالد الغندور او غيره للدفاع عن الحضري بل الأكثر من ذلك أن الهجوم وسباب الحضري كان في برامجهم وبموافقتهم التامة.

لم ينطق اعلامي واحد ولم يدافع اعلامي واحد ولم يحاول حتى اي اعلامي مقاطعة مرتضى منصور وهو يهاجم الحضري وكان يعطيه المساحة كاملة بدون اي تعقيب.

وظهر علينا الحضري في الأيام الماضية ليكذب ويكذب ويكذب وقام مانويل جوزيه بوصفه بالكاذب في رد صريح على الترهات التي أطلقها حارس وادي دجلة في قناة دي ام سي.

فجأة خرج بيان مجهول الهوية من نادي وادي دجلة الذي لم يسرب اي بيانات سابقة في وقائع مختلفه عند توجيه اهانات للاعبيه او لرئيس النادي في توقيته ومالكه ماجد سامي.

وفجأة اكتشف خالد الغندور أن عصام الحضري هو كابتن منتخب مصر ! ليوجه الاهانات الى مانويل جوزيه الذي لم يقل سوى الحقيقة عن الحضري وطالب البرتغالي ان يلتزم الصمت لان الحضري هو كابتن مصر.

لا تخرج قبل ان تقول سبحان الله .. فقد تم اكتشاف ان الحضري هو كابتن مصر بعد كلمات جوزيه ولم يكتشف أحد أنه "الكابتن" عند أحاديث مرتضى منصور.

المنطق المستخدم لدى البعض في هذا الأمر غريب ولا يمت للمنطق بصلة فقد لمح البعض وصرح آخر أن جوزيه برتغالي فلا يحق له الرد أما الحضري فهو مصري أصيل يحق له توجيه اهانات لجوزيه بل اهانة الأهلي ذاته اذا اراد فلما لا وهو "الكابتن" اما في حالة مرتضى منصور يصبح الحضري ليس بكابتن ! ثم لم لا ومرتضى مصري ؟ على أي حال هذا المنطق مقبول في حالة واحدة عند القيام بمشهد في مسلسل "الوسية" حيث الأسياد يحق لهم توجيه الاهانات بينما العبيد لا يملكون سوى الصمت وهذا عهد انقضى ولم يتبقى منه سوى من لديهم العنصرية الكافية.

أين حمرة الخجل؟

X