مران الأهلي : غياب السعيد وجاهزية حجازي وتدريب خاص للمهاجمين

مران الأهلي : غياب السعيد وجاهزية حجازي وتدريب خاص للمهاجمين

واصل النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق للقاء الإسماعيلي بالجولة 18 من مسابقة الدوري على ملعب الجيش الثالث بالسويس غدًا الأربعاء في الخامسة مساءً.

وقاد حسام البدري المدير الفني للفريق تدريب خاص للمهاجمين عمرو جمال وجونيور أجايي ووليد سليمان وميدو جابر وصالح جمعة وعماد متعب ومؤمن زكريا للتدريب على بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال المباريات القادمة.

وعاد للمران سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق بعد غيابه عن مران الأمس لسفره للإطمئنان على صحة والده الذي عانى من وعكة صحية، فيما واصل عبدالله السعيد لليوم الثالث على التوالي الغياب عن المران الجماعي وتدرب منفردًا بالجيم.

وخاض أحمد فتحي تدريب بدني مع محمد أبوالعلا مدرب الأحمال بالفريق ولم ينضم لمران اللاعبين بعد معاناته من شد في العضلة الخلفية خلال لقاء السوبر المصري امام نادي الزمالك يوم الجمعة الماضية بالإمارات.

وشارك في المران بصفة طبيعية مدافع الفريق أحمد حجازي الذي اشتكى خلال الأيام الماضية من إجهاد في العضلة الخلفية عقب عودته من المشاركة بكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون والتي إختتمت فعالياتها يوم 5 فبراير الجاري.

طالع أيضًا :

حارس الأهلي يثير الفزع بالمران ويدخل في حالة إغماء