أهلي "البدري" يبدأ الدور الثاني بتعادل سلبي "مقلق" مع الإسماعيلي

أهلي "البدري" يبدأ الدور الثاني بتعادل سلبي "مقلق" مع الإسماعيلي

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على الإسماعيلي في بداية الدور الثاني من بطولة الدوري المصري وتعادل سلبيا مع الإسماعيلي في منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري.

بدأ حسام البدري بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد هاني وعلي معلول وسعد سمير ومحمد نجيب وفي خط الوسط حسام غالي وحسام عاشور وفي الخط الأمامي ميدو جابر وجونيور أجايي ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

الأهلي ظهرت خطورته في منتصف الشوط من تسديدة قوية من ميدو جابر تصدى لها محمد عواد بشكل جيد ليمنع الأهلي من التقدم " ميدو جابر يهدر أخطر فرص الأهلي أمام الإسماعيلي".

ورفض الحكم محمود البنا إحتساب ضربة جزاء لصالح محمد هاني بعد دفع لاعب الإسماعيلي له في منطقة الجزاء " حكم المباراة يتغاضي عن ضربة جزاء صحيحة لمحمد هاني امام الاسماعيلي"

وحاول الأهلي استغلال سيطرته ليحرز الهدف الأول غير أن صافرة الحكم أعلنت نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني سار على نفس المنوال دون خطورة على مرمى الإسماعيلي وبدأ البدري بتغيير مؤمن زكريا ودخول كريم نيدفيد الذي لم يضيف أي جديد.

الأهلي في الشوط الثاني حاول بدون خطورة وكاد الإسماعيلي يحرز هدف التقدم من إنفراد صريح لعماد حمدي الذي سدد وترتد من عارضة شريف إكرامي " الاسماعيلي يضيع انفراد صريح بمرمي اكرامي في الوقت القاتل".

وأهدر حسام غالي فرصة هدف محقق من ضربة ركنية ردت من عمرو جمال لحسام غالي الذي سدد بقوة علت عارضة محمد عواد " غالي يهدر فرصة هدف أمام مرمى الإسماعيلي".

الدقائق الأخيرة شهدت خطورة من لاعبي الأهلي وصنع جونيور أجايي فرصة هدف محقق ولكن تباطؤ عمرو جمال أهدر فرصة الهدف ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة محتلا صدارة الدوري ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 23 نقطة محتلا المركز التاسع.