سيد عبد الحفيظ يخرس "المزايدين" ويفند حقيقة ادعاءات منع شباب الأهلي

سيد عبد الحفيظ يخرس "المزايدين" ويفند حقيقة ادعاءات منع شباب الأهلي

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي بالتفصيل عن ما يحاول البعض تسويقه حول تعنت القلعة الحمراء عن ارسال لاعبيه الشباب الي المنتخب.

 

واكد سيد عبد الحفيظ ان منتخب الشباب طلب من النادي الاهلي ارسال لاعبي الفريق الشباب الي معسكر المنتخب وهو ما وافق عليه النادي وارسل بالفعل اثنين رمضان بيكهام واحمد حمدي الي المعسكر الخاص بالمنتخب.

 

تابع مدير الكرة بالنادي الاهلي ان الجهاز الفني للمنتخب كان يقوم بتنسيق الامور مع جهاز النادي الاهلي ولكن في هذة المرة لم يحدث ذلك وفضل النادي الابقاء علي كريم نيدفيد في تلك الفترة، حيث ان المنتخب قد لا يحتاجه في المعسكر بينما يحتاجه الفريق للمشاركة في المباريات.

 

وعلي ذلك قرر الاهلي الابقاء علي نيدفيد وهو ما فجر الازمة وفتح الباب من اجل المزايدة علي النادي الاهلي والوقوف بجانب منتخب الشباب وهو ما يعد شئ مغلوط تماماً فمواقف النادي الاهلي لا يمك اغفالها.

 

وشدد عبد الحفيظ علي ان الفريق تعرض العديد من لاعبيه للاصابة مع المنتخب وعاد اكرم توفيق مصاباً وغاب لاكثر من 40 يوم وكذلك كريم نيدفيد الذي عاد الي الفريق مصاباً في العضلة الخلفية ولم يتحدث احد داخل النادي الاهلي.

 

ودليلاً علي عدم التعنت المزعوم الذي يحاول البعض تسويقه اكد عبد الحفيظ ان النادي الاهلي قام بألغاء مباراة ودية من اجل لقاء ودي لمنتخب الشباب بسبب عدم تواجد اسماء كافية وطلب بعض لاعبي الشباب للمشاركة في اللقاء من جهاز المنتخب ثم قام بألغاء المباراة من اجل المنتخب فكيف يتم وصف موقف النادي الاهلي بالتعنت مع كل ذلك.

X