قبل صدام الأبطال .. نجوم عائدون لمواجهة أنديتهم السابقة

قبل صدام الأبطال .. نجوم عائدون لمواجهة أنديتهم السابقة

صدامات قوية شهدتها قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2017 اليوم الجمعة، منها إعادات لنهائيات سابقة ومواجهات مثيرة بين عمالقة أوروبا هذا العام بالدوريات الأوربية.

ويستعرض El-Ahly.com العديد من الثنائيات سواء بين المدربين أو لاعبين عائدون لمواجهة انديتهم على ملاعبهم ووسط جماهيرهم القديمة.

أنشيلوتي وكروس وألونسو:

المواجهة الاولى والبارزة ستكون خلال لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ حيث سيعود المدير الفني لريال مدريد السابق والحالي للبايرن الإيطالي كارلو انشيلوتي لمواجهة جماهير ملعب سانتياجوبرنابيو، بعد قدرته في تحقيق الفوز مع ريال مدريد على بايرن ميونخ في نسخة دوري الأبطال عام 2014 بنتيجة 0/74 على ملعب اليانز ارينا بألمانيا.

ونفس الحال ولكن بشكل عكسي سينطبق على توني كروس اللاعب السابق للبايرن والحالي للفريق الإسباني حيث سيعود للمعقل البافاري مرة اخرى، في حين سيعود لاعب الوسط في أخر مواسمه مع كرة القدم بعد إعلانه الإعتزال تشافي الونسو لاعب وسط البايرن لمدينة مدريد بعد قيادته للفوز بدوري الأبطال عام 2014.

داني الفيش:

وفي المواجهة الثانية بين برشلونة ويوفنتوس سيكون الظهير الأيمن المخضرم لليوفنتوس داني الفيش على موعد للعودة من جديد للكامب نو ولكن كمنافس لفريق برشلونة للمرة الاولى منذ انتقاله للنادي الإيطالي.

 

لاعب ذو صلة

X