أخبار الأهلي اليوم: البدري يستعين برحيل والسولية أمام بيدفيست ويحصل على توقيع لاعب المقاصة

أخبار الأهلي اليوم: البدري يستعين برحيل والسولية أمام بيدفيست ويحصل على توقيع لاعب المقاصة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يحصل على توقيع هشام محمد

حصل مسؤولو النادى الأهلى على توقيع هشام محمد، لاعب وسط مصر المقاصة، على أن ينضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الاتفاق مع مسؤولى ناديه، ووقع اللاعب بعدما أبدى ترحيباً فى العودة من جديد للأهلى، خاصة أنه أحد أبناء النادى، وأجرى حسام البدرى، المدير الفنى، اتصالاً هاتفياً باللاعب، طالبه بالانضمام للفريق، ووعده بالحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى، خاصة أن الفريق يعانى من نقص فى مركزه.

ومن المنتظر أن يدخل مسؤولو الأهلى فى مفاوضات مع محمد عبدالسلام، رئيس مصر المقاصة، لإنهاء كافة التفاصيل المادية.

الأخبار

البدري يطالب بالتركيز واستغلال »اندفاع « الخصم ويستعين برحيل والسولية

يسعي البدري لتعويض غياب أحمد حمودي في حالة جاهزيته بعد أن ظهر بمستوي رائع في المباراة الماضية فضلا عن الدفع بحسام عاشور كبديل لحسام غالي لزيادة التأمين الدفاعي في المباراة وقد يلعب البدري بثلاثي في خط الوسط الدفاعي وهم احمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية.

وحرص البدري خلال اليومين الماضيين علي علاج جميع الاخطاء التي ظهرت في اداء اللاعبين وخاض الفريق تدريبه يومي الخميس والجمعة علي احد الملاعب الفرعية فيما خاض امس المران الاخير والختامي علي الملعب الرئيسي للمباراة وسط حالة من التركيز والجدية بين اعضاء الجهاز الفني واللاعبين للحفاظ علي فرصة الاهلي في المنافسة علي البطولة الافريقية.

وعقد البدري مع جهازه المعاون جلسة فنية في حضور اللاعبين بالفيديو لمشاهدة بعض اجزاء من مباراة الذهاب بالاضافة إلي المباريات الثلاثة التي حصل عليها البدري للفريق الجنوب افريقي من السفارة المصرية.وحذر البدري من خطورة المنافس وامتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين علي رأسهم رقمي 17 و27 وقدرتهما علي تشكيل خطورة مطالبا خطي الوسط والدفاع بالتركيز واغلاق المساحات من منتصف الملعب.

واوضح البدري للاعبيه اهمية استغلال المساحات التي سيتركها الفريق المنافس في اندفاعه للهجوم ورغبته في التسجيل مشددا علي ضرورة استغلال الفرص التي تتاح امام المرمي.

وقال سيد معوض المدرب المساعد إن مواجهة بيدفيست مهمة للجهاز الفني واللاعبين ونتمني أن يحالفنا التوفيق فيها،مضيفا أن الاستمرار في بطولة دوري أبطال أفريقيا هو الهدف الرئيسي للجميع داخل الفريق، بالرغم من قوة بيدفيست الذي قدم مباراة جيدة في القاهرة.

وأشار إلي أنهم درسوا الفريق المنافس جيداً وحفظنا اللاعبين الخطة التي سيخوضون بها هذه المواجهة،ويتبقي التوفيق اليوم،قائلا:كان من الممكن أن نفوز في القاهرة بأكثر من هدف ونستريح قبل مباراة الإياب لو استغل اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم وأؤكد بأن الحميع في الفريق في حالة تركيز من أجل عبور هذه العقبة والتأهل للدور المقبل.

الأهرام

الأهلى يبحث عن التأهل أمام بيدفيست فى دورى الأبطال الإفريقى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى مواجهة اليوم أمام بيدفيست فى اياب دور الــ32 لدورى الأبطال الافريقى المقرر لها الثالثة والنصف عصراً، ولم يدع حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر الفرصة للاعبيه للتفكير ولو لحظة حول مصير مباراة اليوم،

حيث أجتمع بهم عقب انتهاء مواجهة الذهاب والتى حسمها المارد الاحمر بهدف نظيف لأحمد حجازى وقال لهم نصاً:«لا مكان عندى للتهاون والتخاذل.. لا أعرف لغة الحجج وكل ما تربيب عليه هو أن الأهلى مكانه منصات التتويج،. سنتأهل من جنوب إفريقيا».

يدرك البدرى ان المهمة ليست سهلة وحظه العاثر وضعه أمام منافس شرس وقوي، ودرس الجهاز الفنى منافسه جيداً وشاهد 6 مباريات مرات عديدة لتحديد نقاط القوة والضعف فيه، وقال البدرى أن الأهلى يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية، كانت تؤدى دورا تكتيكيا ودفاعيا فى القاهرة، ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار فى مباراة اليوم.

وشدد البدرى على أنه يسعى لاستغلال بعض النقاط فى المنافس؛ لتحقيق المكسب فى مباراة العودة، وهو ما سيلعب من أجله، ولكن بحذر دفاعي؛ للحفاظ على فارق الهدف الذى حققه الأهلى فى مباراة الذهاب، وأضاف أن لديه ثقة كبيرة فى قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية؛ للصعود لدور المجموعات بدورى رابطة أبطال إفريقيا، ومواصلة المشوار الذى يسعى إليه، وكذلك الجماهير؛ من أجل لقب هذا الموسم.

كشفت التدريبات الأخيرة عن أن البدرى سيخوض المباراة بنفس تشكيل الفترة الأخيرة باستثناء اتجاه لدى الجهاز المعاون للدفع بصبرى رحيل بدلاً من على معلول كون الأول لديه قدرات دفاعية أفضل من الظهير الأيسر التونسي، فسيبدأ بشريف إكرامى وامامه محمد هانى واحمد حجازى وسعد سمير وصبرى رحيل (على معلول) وأحمد فتحى وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان واحمد حمودى (مؤمن زكريا) وعمرو جمال.

الجمهورية

تأجيل مباراتي الزمالك مع الشرقية والأهلي مع الداخلية

أعلنت لجنة المسابقات تأجيل مباراتي الأهلي مع الداخلية والزمالك مع الشرقية والمقرر لهما الخميس المقبل.. لتعارض موعد المباراتين مع معسكر المنتخب الوطني.. علي أن تقام مباراة المصري ومصر المقاصة في السادسة مساء اليوم نفسه.

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن اللجنة ستحدد الموعدين الجديدين لمباراتي القطبين في ضوء دراسة الجدول.