أتليتكو يفوز علي إشبيلية بثلاثية وأداء رائع

أتليتكو يفوز علي إشبيلية بثلاثية وأداء رائع

إستضاف ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الأسبانية مدريد، المواجهة النارية مابين كلا من أتليتكو مدريد صاحب الضيافة، وضيفه إشبيلية في إطار منافسات الجولة الـ28 من الليجا الاسبانية، والتي إنتهت لصالح أصحاب الديار بثلاثية مقابل هدف وحيد .

وتقدم دييجو جودين في الدقيقة 37 للفريق المدريدي بضربة رأسية من عرضية من ضربة حرة مباشرة، وجد نفسه وحيدا أمام المرمي ليضعها قوية داخل الشباك، قبل أن يضيف أنطونيو جريزمان في الدقيقة 61 الهدف الثاني من تصويبة رائعة من ضربة حرة مباشرة من أكثر من 20 ياردة .

وأنهي خورخي كوكي الأمور في الدقيقة 77 بهدف ثالث بعد هجمة منظمة لعبها جريزمان إلي توريس، الذي لعب عرضية فشل سيرجيو ريكو حارس إشبيلية في التعامل معها، يجدها كوكي علي خط المرمي، ومن هجمة عنترية من خواكين كوريا في الدقيقة 85 توغل وسط دفاعات أتليتكو ووضعها بمهارة من زاوية صعبة داخل الشباك .

ورفع أتليتكو رصيده من النقاط إلي 55 نقطة في المركز الرابع، بفارق 10 نقاط كاملة خلف المتصدر ريال مدريد، في الوقت الذي توقف فيه رصيد إشبيلية عند 57 نقطة في المركز الثالث، في حين جاء يحل برشلونة ثانيا برصيد 60 نقطة، ولكلا من ريال مدريد وبرشلونة مباراة أقل .

X