المهزلة..عامر حسين: أوقفنا الدوري وأجلناه بأوامر وزير الرياضة تنفيذا لرغبة عمومية للزمالك

المهزلة..عامر حسين: أوقفنا الدوري وأجلناه بأوامر وزير الرياضة تنفيذا لرغبة عمومية للزمالك

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن أسرار تأجيل عدد من مراحل ومباريات مسابقة الدوري عقب مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي تسببت في جدل واسع مؤخرا.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت: مبدأ تأجيل المباريات لم يكن موجودا ولكن المصلحة العامة وتقدير الظروف الاستثنائية لمباراة الزمالك والمقاصة دفعتنا لتأجيل مباراة الأبيض مع طلائع الجيش بعدها بثلاثة أيام حيث كان من الصعب ان يقوم اي حكم بإدارة هذه المباراة.

وأضاف: أي خطأ في مباراة الزمالك والجيش تحكيميا كان سيفسر بطريقة خاطئة لذلك ابتعدنا عن الشبهات في ذلك الأمر عقب ذلك قمنا بتأجيل المرحلة اللاحقة لمباريات الأهلي والزمالك.

وأكمل: بسبب سفر الوزير خالد عبد العزيز خارج البلاد وإقامة الجمعية العمومية لنادي الزمالك وقد اتخذوا قرارا بعدم اللعب حتى 31 مارس وطلب مني الانتظار حتى يأتي الى مصر.

وواصل: أبلغني وزير الشباب والرياضة أنه من الصعب ان يتراجع الزمالك في كلماته وأن يلعب قبل يوم 31 مارس لذلك لم يكن من الممكن أن يلعب الأهلي حتى مراعاة لسفره لبطولة افريقيا وارهاقه.

واختتم: بناء على كلمات خالد عبد العزيز "محبتش احط العقده في المنشار" وأجلت مباراة الأهلي والزمالك ثم سنبدأ عقب يوم 31 عودة النشاط المحلي ولا مجال لأي تأجيل آخر.

X