عماد متعب سبب إنتهاء أزمة "تجنيد" سعد سمير

عماد متعب سبب إنتهاء أزمة "تجنيد" سعد سمير

بعد أزمة سعد سمير مدافع النادي الأهلي قبل مواجهة زاناكو الزامبي ضمن مباريات الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017 على ملعب برج العرب وتواجده في معسكر التجنيد وغيابه عن المباريات الماضية.

ويكشف El-Ahly.com عن الشخص الذي تدخل لحل أزمة سعد وجعله يتواجد في قائمة مباراة زاناكو قبل المباراة بـ48 ساعة، حيث تواصل عماد متعب مع أحد القيادات الكبيرة داخل المؤسسة العسكرية لحل الأزمة التي أخذت أبعاد قوية في الفترة الأخيرة.

واستطاعت القيادة بالقوات المسلحة نقل سعد من معسكر التجنيد لمعسكر "السريا الرياضية" مما مكنه من الخروج والتواجد في قائمة مباراة زاناكو التي أقيمت السبت الماضي.

ومازال موقف سعد سمير معلق من المشاركة في المباريات القادمة مع الأهلي وخاصة في لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2017 امام القطن الكاميروني يوم 24 مايو المقبل بمدينة جاروا الكاميرونية وإمكانية سفر سعد سمير مع الفريق.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي لحل أزمة سعد سمير في الفترة القادمة ليلتحق ببعثة الفريق المسافرة للكاميرون، خاصة في ظل إصابة أحمد حجازي وتواجد الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب فقط في المباريات الماضية.  

وتعادل النادي الأهلي سلبيًا مع نظيره زاناكو الزامبي على ملعب برج العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2017، حيث يقع الاهلي في مجموعة تضم بجانب زاناكو والوداد المغربي والقطن الكاميروني.

X