التفاصيل الكاملة لإصابة الشناوي بعد الفحص الطبي.. وهل يتواجد في مباراة الساورة؟


تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري ابطال افريقيا، والتي أثبتت الاشاعة انها التواء في كاحل القدم.

ويعاني فريق الأهلي من الغيابات في مركز حراسة المرمى حيث ان شريف اكرامي أيضًا قد تعرض للإصابة في وقت سابق بتمزق في عضلة السمانة.

واستأنف الفريق تدريباته صباح يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الاثنين عقب العودة من الكونغو.

وعلم El-Ahly.com ان الشناوي خضع لفحص طبي والذي أكد عدم وجود شروخ أو كسور في كاحل القدم، وبناء عليه سيحتاج اللاعب لـ 6 أيام من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويسعى حارس مرمى النادي الأهلي للتواجد بمباراة الفريق المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري بالتدريبات التأهيلية داخل صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.

ويواجه المارد الأحمر نظيره شبيبة الساورة الجزائري مساء يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا والتي تحسم تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي.

طالع أيضًا:

أول خطوات محمد الشناوي من التعافي بعد إصابته في مواجهة فيتا كلوب

لاسارتي يجتمع بلاعبي الأهلي في أول ظهور في التتش بعد العودة من الكونغو

لتعويض الغيابات.. طارق سليمان يستعين بثنائي جديد في مران الأهلي

الزحام المروري يؤخر علي لطفي عن مران الأهلي

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019