كارتيرون في ورطة قبل مباراة الرجاء الحاسمة


يدخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في ورطة حقيقية قبل مباراته الحاسمة أمام أوثو دويو بكأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية".

ويفتقد فريق الرجاء خدمات ثنائي خط الدفاع الأساسيين في تشكيلته وهما: بدر بانون، وإلياس الحداد واللذان يغيبان بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الفريق الماضية بالكونفدرالية أمام حسنية أكادير.

كما يغيب المدافع سند الورفلي عن تشكيلة الرجاء بسبب الإصابة، مما يجعل باتريس كارتيرون في أزمة حقيقية في المباراة الحاسمة للفريق المغربي في البطولة الافريقية التي يحمل لقبها.

ومن المقرر ان يواجه فريق الرجاء نظيره أوثو دويو الكونغولي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية مساء يوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

ويحتاج فريق الرجاء لتحقيق الانتصار في مباراته الأخيرة بدور المجموعات الافريقي وينتظر تعادل حسنية أكادير مع نهضة بركان لحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

ويحتل الفريق المغربي المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما يحتل حسنية أكادير، وأوثو دويو المركزين الثالث والثاني برصيد 5 نقاط، ويتصدر نهضة بركان جدول الترتيب برصيد 11 نقطة وحسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور المقبل.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019