سيد عبد الحفيظ: محمد الشناوي جاهز لمباراة شبيبة الساورة


متابعة: إسلام أسامة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مطمئنة للغاية، لافتًا انه لا توجد أي مشكلة في وجوده في القائمة المرشحة لخوض مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة بدوري ابطال افريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي والتي أثبتت الفحوصات الطبية انها عبارة عن التواء في كاحل القدم.

وأضاف عبد الحفيظ ان هناك تحسن كبير في حالة الشناوي، مؤكدًا ان الورم تلاشى تقريبًا من قدمه والآلام في طريقها أيضًا للتلاشي بنسبة كبيرة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي ان هناك رغبة كبيرة من اللاعب وشعوره بالمسئولية وحاجة الفريق لجهوده في هذه المباراة، لاسيما أنه ينفذ برنامجا علاجيا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بعد إجراء الأشعة اللازمة عقب العودة من الكونغو، وعرض اللاعب على الهيئة الطبية.

وأوضح عبد الحفيظ ان الحديث عن مشاركة الشناوي بصفة أساسية أو احتياطية سابق لأوانه، وستكون هذه رؤية الجهاز الفني، مؤكدًا على ان اللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق للمباراة.

وأتم حديثه قائلًا إنه متفائل بالروح العالية لحارس الأهلي وكل اللاعبين ورغبتهم في إسعاد جماهيرهم يوم السبت المقبل وتقديم عرض طيب وتحقيق الفوز الذي يضمن للأهلي التأهل لدور الـ 8.

طالع أيضًا:

أول خطوات محمد الشناوي من التعافي بعد إصابته في مواجهة فيتا كلوب

لاسارتي يجتمع بلاعبي الأهلي في أول ظهور في التتش بعد العودة من الكونغو

لتعويض الغيابات.. طارق سليمان يستعين بثنائي جديد في مران الأهلي

الزحام المروري يؤخر علي لطفي عن مران الأهلي

التفاصيل الكاملة لإصابة الشناوي بعد الفحص الطبي.. وهل يتواجد في مباراة الساورة؟

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019