حارس شبيبة الساورة: سندخل التاريخ من أوسع أبوابه.. مباراة الأهلي "نهائية"


أكد عبد الرؤوف ناتاش، حارس مرمى شبيبة الساورة الجزائري أن لاعبو فريقه سيقدرون بشكل جيد المسئولية المحمولة على عاتقهم في مباراة الأهلي المقبلة.

وأشار ناتاش إلى أن تصدرهم لجدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال سيمثل حافز معنوي كبير لهم قبل مواجهة الأهلي، والتي سيعتبرونها مواجهة "نهائي".

وقال ناتاش خلال تصريحاته لصحيفة البلاد :"نعرف المسئولية المحمولة على عاتقنا في مباراة الأهلي، سيكون لقاء هام ومصيري، نعتبره لقاء نهائي".

وأضاف الحارس الجزائري قائلًا :"سنذهب للقاهرة لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل لربع النهائي، وندخل التاريخ من أوسع أبوابه".

وأتم عبد الرؤوف ناتاش تصريحاته قائلًا :"نريد تحقيق المفاجأة، ونحن نحتل الصدارة وهذا ويعطينا حافز معنوي، وسندخل اللقاء بمعنويات مرتفعة".

وسيستضيف النادي الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق شبيبة الساورة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون النظر لنتيجة مواجهة فيتا كلوب الكونغولي أمام سيمبا التنزاني.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019