الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة وليد سليمان وإكرامي وحمدي فتحي وهشام محمد


كشف النادي الأهلي عن موقف اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق ضد شبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

ويغيب عن فريق الأهلي عدد كبير من اللاعبين بسبب عدم الجاهزية الطبية بجانب الغياب الفني لعدد آخر من اللاعبين وعدم قيدهم بالقائمة الأفريقية.

شريف إكرامي

واصل شريف إكرامي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة ويسير حارس الأهلي بخطوات ثابتة في برنامجه التأهيلي خلال الوقت الحالي حيث يسعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بشكل مكثف على امل التواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة القمة امام الزمالك والمقرر لها يوم 30 مارس الحالي فى الدوري.

هشام محمد

يُنهي هشام محمد في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له من اجل التخلص من الإصابة وإعلان جاهزيته للتدريبات الجماعية بعد معاناته من التهاب في أوتار السمانة والخلفية.

وينتظم لاعب وسط الأهلي في مران الفريق الجماعي بشكل طبيعي عقب مواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب.

وليد سليمان

اقترب وليد سليمان من إعلان جاهزيته بالعودة إلى التدريبات الجماعية ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية فى الجيمانزيوم والملعب وذلك فى إطار المرحلة الاخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة.

ويخضع اللاعب لتدريبات بدنية متدرجة المستوي تحت إشراف أليخاندرو خافيير مخطط الاحمال البدنية وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني من اجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

حمدي فتحي

واصل حمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة فى العضلة الخلفية وبات من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة شبيبة الساورة الجزائري من أجل الاطمئنان على حالته من أجل تحديد موعد إعلان جاهزيته للتدريبات الجماعية والمباريات.

 

 

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019