لاسارتي: اللحظات الأخيرة ستحسم موقف الشناوي من لقاء الساورة.. أثق في قدرات لطفي


متابعة: إسلام أسامة

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان الجهاز الفني ينتظر حتى اللحظات الأخيرة؛ من أجل الوقوف على مدى جاهزية محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق للتواجد ضمن الخيارات الفنية في مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بالتواء في كاحل القدم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري ابطال افريقيا، والتي خسرها الفريق بهدف نظيف.

وأضاف الاوروجوياني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الساورة أن الشناوي حارس مميز ويمتلك خبرات كبيرة، وأن هناك 24 ساعة متبقية قبل مواجهة الفريق الجزائري، لافتًا انه سينتظر حتى اللحظات الأخيرة من أجل حسم موقفه، خاصة بعد تحسن حالته خلال الأيام الماضية.

وشدد لاسارتي إلى أنه حال عدم جاهزية الشناوي فإن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات علي لطفي، مؤكدا أن الأخير اجتهد كثيرا خلال الفترة الماضية وظهر بشكل جيد جدا في المباراة الأخيرة أمام فيتا كلوب وقادر على حماية عرين الأهلي في لقاء الساورة حال مشاركته أساسيًا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره شبيبة الساورة في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات الافريقي في اللقاء المقرر اقامته مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء

انتظام الثلاثي في المران الأخير والجهاز الفني للأهلي يطمئن على معلول

المجموعة الرابعة: الفرصة الأخيرة أمام الأهلي وفيتا وسيمبا صراع في خلفية الصورة

لاسارتي: نخوض مواجهة الساورة في ظروف صعبة.. كنت أتمنى التأهل في الجولة الماضية

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019