مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الساورة.. انتظام الثنائي والتدريب على ركلات الجزاء


متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره شبيبة الساورة في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات الافريقي في اللقاء المقرر اقامته مساء يوم السبت على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويستعرض El-Ahly.com أبرز ما جاء في مران الأهلي الأخير مساء يوم الجمعة قبل المواجهة الافريقية الحاسمة أمام شبيبة الساورة.

لاسارتي يعقد محاضرة مع اللاعبين

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها الاوروجوياني على أهمية مواجهة الساورة، كما حرص على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بالمران.

معلول ومروان محسن يشاركان في المران

شاركا الثنائي علي معلول ومروان محسن في التدريبات الجماعية، وكان التونسي قد أكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق يوم الخميس، في الوقت الذي شارك فيه مهاجم الفريق في جزء من تدريبات الكرة بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية، قبل ان يشاركا الثنائي في المران الجماعي يوم الجمعة ليعلنا بذلك جاهزيتهما لمواجهة الساورة.

الأهلي يتدرب على ركلات الجزاء

خصص الاوروجوياني مارتن لاسارتي فقرة لتدريب اللاعبين على ضربات الجزاء في نهاية المران، ليختتم بعدها الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الانتصار أمام شبيبة الساورة من أجل حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية، حيث ان الفريق يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الفريق الجزائري المركز الأول برصيد 8 نقاط.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة بدوري أبطال أفريقيا وثنائي للتعليق على اللقاء

انتظام الثلاثي في المران الأخير والجهاز الفني للأهلي يطمئن على معلول

المجموعة الرابعة: الفرصة الأخيرة أمام الأهلي وفيتا وسيمبا صراع في خلفية الصورة

لاسارتي: نخوض مواجهة الساورة في ظروف صعبة.. كنت أتمنى التأهل في الجولة الماضية

لاسارتي: اللحظات الأخيرة ستحسم موقف الشناوي من لقاء الساورة.. أثق في قدرات لطفي

حسام عاشور: الفريق على قلب رجل واحد أمام الساورة.. هذه العوامل ترجح كفة الأهلي

رامي ربيعة يشارك في مران الأهلي

الانباء السارة تتوالى.. الشناوي يشارك في مران الأهلي قبل مواجهة الساورة

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019